مقيمة عربية تقطع زوجها السعودي وتلقيه في حاوية النفايات

مقيمة عربية قتلت زوجها السعودي وقطعت جثته وألقتها في حاوية للنفايات بهدف إخفائها.  
مقيمة عربية تقطع زوجها السعودي وتلقيه في حاوية النفايات
قطعت المقيمة جثة زوجها وألقتها بحاوية قمامة- الصورة من صحيفة الحياة.
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 07 أكتوبر , 2013

قتلت مقيمة عربية في محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية السعودية زوجها السعودي وقطعت جثته وألقتها في حاوية للنفايات بهدف إخفائها.

 

وتمكنت السلطات السعودية في محافظة الخرج بمنطقة العاصمة الرياض من توقيف المقيمة اليمنية التي قتلت زوجها داخل منزلهما في منطقة الثقبة بمحافظة الخبر، وإخفاء جثته داخل حقيبة جلدية كبيرة ورميها في حاوية نفايات قبل محاولتها الهرب خارج البلاد.

 

وأشارت صحف محلية إلى توقيف المرأة برفقة شخص آخر، ساعدها في ارتكاب الجريمة، بعد 12 ساعة من وقوعها، وتكشّفت أولى فصولها، إثر بلاغ قدمه مقيم آسيوي، لاحظ جثة الزوج داخل حقيبة في حاوية نفايات.

 

وقالت شرطة المنطقة الشرقية إنها تلقت "بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شخصٍ مُلقاة في إحدى حاويات النفايات في شوارع محافظة الخبر".

 

وأوضحت أن عملية المعاينة أظهرت أن "الجثة تعود إلى مواطن في العقد الثالث، تعرّض إلى إصاباتٍ عدة، نتيجة الاعتداء عليه"، وأن "الجهات المختصّة باشرت إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي. وقامت فرق التحريات بسرعة البحث والتحرّي عن الحادثة، إذ توافرت معلوماتٌ تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المتوفى بالحادثة، واختفائها في الوقت ذاته، وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر".

 

وقالت شرطة منطقة الرياض إن "قسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، اتخذ جملة من التدابير والإجراءات البحثية، فور تلقيه بلاغاً من نظيره في الشرقية، عن الحادثة، وأسفرت عن تحديد هوية المتهمين في جريمة مقتل المواطن السعودي، وهما زوجته، وهي من جنسية عربية، ساعدها شخص آخر"، موضحة أنه تم "التوصّل لمكان اختبائهما، وتوقيفهما في منطقة العفجة (محافظة الخرج). واتُخذت الإجراءات اللازمة، لتسليمهما إلى الجهة الطالبة (شرطة المنطقة الشرقية)".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة