حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 20 مارس 2019 08:30 م

حجم الخط

- Aa +

دبي مول يوفر خدمة مرافقة ورعاية الأطفال بدءا من يوم عيد الأم

اعتباراً من 21 مارس، يمكن للأمهات والسيدات الحوامل الاستفادة من خدمة رعاية الأطفال داخل المول

 دبي مول يوفر خدمة مرافقة ورعاية الأطفال بدءا من يوم عيد الأم

احتفالاً بعيد الأم، يقدم دبي مول خدمة رعاية الأطفال الأولى من نوعها  في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع ملاك ماما لرعاية الأطفال، المؤسسة الرائدة في هذا المجال.

وتمثل الخدمة الحصرية الإضافة الأحدث إلى مجموعة الخدمات الاستثنائية التي يواصل "دبي مول" تقديمها لضمان أفضل تجربة تسوق لجميع الزوار وتزويدهم بجميع التسهيلات التي تناسب احتياجاتهم على كافة المستويات.

واعتباراً من 21 مارس، يمكن للأمهات والسيدات الحوامل الاستفادة من خدمة رعاية الأطفال داخل المول، عبر مرافقة إحدى المربيات المؤهلات من مؤسسة "ملاك" لهن أثناء التسوق، لتستمتع الزائرات بتجربة هادئة ومريحة وخالية من القلق، بحسب بيان نشره موقع مينا هيرالد.

وتمتلك مربيات "ملاك" خبرات متخصصة ويحملن شهادات تؤهلهن لرعاية حديثي الولادة والأطفال الصغار، بما في ذلك إطعامهم وتبديل حفاضاتهم ومساعدتهم على النوم.

وبمناسبة عيد الأم، يقدم "دبي مول" في عطلة نهاية الأسبوع من 21 إلى 23 مارس لأول سيدتين تحجزان هذه الخدمة في كل من الأيام الثلاثة ساعتين مجانيتين لرعاية الأطفال.

وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل هؤلاء السيدات على تجربة استرخاء رائعة من Perfumery & Co تتضمن غسيل الشعر وتنشيفه من تريفور سوربي إضافة إلى حصولهن على إطلالة جديدة متألقة من استديو المكياج Make-Up Studio.

وتتوفر خدمة رعاية الأطفال في "دبي مول" يومياً وطيلة ساعات عمل المركز، ويمكن الحجز عبر الاتصال بـ ملاك مباشرة على الرقم 5983 184 058  أو زيارة مكتب الخدمة الخاص بالقرب من منصة عرض الأزياء في الطابق الأرضي. ويمكن الحجز لمدة ساعتين على الأقل، ابتداءً من 150 درهم في الساعة.

تأسست "ماما ملاك لرعاية الأطفال" عام 2013، ونجحت في تبوء مكانة رائدة في القطاع، وتقدم خدمات مميزة للعائلات قبل وبعد الولادة.

وخضعت جميع مربيات المؤسسات لبرنامج التدريب الأكاديمي المتقدم الخاص بـ "ملاك"، بإشراف خبراء من أستراليا والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا.