عربي يبتز موظفة من جنسيته في دبي بعد تصويرها عارية بكاميرات سرية

مستغلا كاميرات مراقبة في شقة تابعة له أقامت بها، عربي يهدد بنشر صور ومكالمة وفيديو لها وهي عارية إذا لم تستجب لرغباته
 عربي يبتز موظفة من جنسيته في دبي بعد تصويرها عارية بكاميرات سرية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 03 مارس , 2019

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات مديرا عربيا خمسيني بتهمة هتك عرض امرأة من جنسيته بالإكراه، بأن قام بتصويرها عارية دون علمها بكاميرات مثبتة في شقة تابعة له أقامت فيها، وهددها بنشر صور وفيديو لها وهي عارية، ومحادثة هاتفية جرت بينها وبين أحد الأشخاص قام بتسجيلها لها.

واتهمت النيابة العامة، الرجل بهتك عرض المجني عليها بتصويرها دون علمها، ومحاولة التحرش بها، واتهامه بالاعتداء على حياتها الخاصة بتسجيل مكالمة هاتفية غرامية لها مع رجل آخر، قالت الضحية في التحقيقات إنه كان يرغب في الزواج بها.

ووفقا لصحيفة البيان، أوضحت النيابة العامة ان المذكور استخدم كاميرات المراقبة الموجودة في الشقة الخاصة به، في التلصص على المجني عليها، وتصويرها وهي في غرفتها، زيادة على أنه سجل لها مكالمة"غرامية" خاصة، مع شخص آخر كان يرغب في الزواج منها، و أرسل التسجيلات إلى أصدقائها ومعارفها في دبي وموطنها، مثلما أرسلها كذلك إلى الشخص الذي كان يرغب في الزواج منها،" تنفيذا لتهديده".

وبينت المجني عليها خلال تحقيقات النيابة أنها تعرفت إلى المتهم من خلال وسيلة إعلانية ورقية كونها كانت تبحث عن شركة شحن، لنقل أثاثها من دبي إلى موطنها، ومن ثم بقيت العلاقة بشكل رسمي خصوصاً وأن المتهم عرض عليها التوسط له بشراء ديكورات خاصة من احدى الشركات ووعدها بعمولة مقدرة بـ10 آلاف درهم امتنع عن تسليمها إياها بعد إتمام "الصفقة".

وأضافت ان المتهم اقترح عليها الإقامة في شقة تابعة له بينما كانت تنتظر الانتهاء من صيانة شقة أخرى ستنتقل إليها في وقت لاحق، فوافقت وسكنت فيها لعدة أيام، قبل ان تظهر نوايا المتهم الذي دعاها إلى وجبة طعام في شقته بحجة أن شقيقته موجودة معه، ولما لبت دعوته تفاجأت بأنه مقيم لوحده، وطلب منها الانصياع لرغبته، فرفضت وأخبرت زوجته بالتحرش بها.

وتابعت الموظفة، أن المتهم طلب منها الاتصال بزوجته وإبلاغها والتراجع عن اتهامه بمحاولة التحرش بها، كاشفاً حيازته فيديو مصدره كاميرا مراقبة في الشقة، وتسجيلاً لمكالمة غرامية أجرتها.

وتابعت أن المتهم هددها بنشر الصور مالم تتصل بزوجته وتنفي تحرشه بها، الأمر الذي دفعها لفتح بلاغ ضده.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة