مسابقة لصُنّاع القهوة في دبي للفوز بمشاركة في مهرجان القهوة في أمستردام

براند دبي يطلق مسابقة لأفضل صُنّاع القهوة في دبي لاختيار 6 رواد أعمال للمشاركة في مهرجان القهوة العالمي في أمستردام
مسابقة لصُنّاع القهوة في دبي للفوز بمشاركة في مهرجان القهوة في أمستردام
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 07 يناير , 2019

في خطوة تهدف إلى تشجيع رواد الأعمال، سواء من المواطنين أو المقيمين، أعلن "براند دبي"، عن إطلاق مسابقة لأفضل صُنّاع القهوة في الإمارة، بالشراكة مع موقع "ذا هانتر" المتخصص في التعريف بأفضل المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية في دبي. 

وفي إطار المسابقة، أصدر براند دبي بالتعاون مع موقع "ذا هانتر" دليلاً يضم 23 من المقاهي العاملة في دبي والتي تقدمت للمشاركة في المسابقة، حيث ستتبارى المقاهي المسجلة في الدليل للفوز بجائزة المسابقة وهي عبارة عن فرصة للمشاركة في المهرجان العالمي للقهوة في العاصمة الهولندية أمستردام، بحسب مكتب دبي الإعلامي. 

إذ سيسهل براند دبي مشاركة الفائزين الستة ضمن المسابقة في المهرجان الضخم المقرر عقده في شهر مارس المقبل، بما يوفره ذلك لأصحاب تلك المقاهي من فرصة للتفاعل مع كافة العناصر المرتبطة بهذه الصناعة ذات الرواج العالمي من زراع وموردين ومصنعين من مختلف انحاء العالم، بما لذلك من أثر في فتح فرص جديدة أمام رواد الأعمال المشاركين من دبي لتعزيز أعمالهم. 

وسيُتاح الدليل الخاص بالمقاهي المتنافسة إلكترونياً حيث يمكن للجمهور تحميل الدليل خلال الفترة من الساعة 7 صباحاً يوم 10 يناير الجاري ولمدة عشرة أيام، وتحديداً حتى العاشرة صباحاً من يوم 20 يناير. 

ويمكن لكل من يقوم بتحميل الدليل الدخول إلى قائمة التذوق الخاصة بكل من المقاهي المشاركة والمذكورة في الدليل، لاختيار ما يناسبهم منها وفق الشروط المتضمنة في الدليل، ومن ثم التصويت لصالح المقهى الأكثر تميزاً من وجهة نظرهم ومن خلال تجربتهم الشخصية. 

وذلك ضمن ثلاث فئات، تشمل: "أفضل قهوة بالحليب" ، و "أفضل مشروب خاص محضر بالقهوة"، و"أفضل تجربة عامة لتناول القهوة".

 ويتضمّن الدليل شرحاً لأسلوب الاختيار والتصويت وكذلك رابط يمكن الدخول من خلاله إلى قائمة الاختيار، حيث تم تدوين أسماء جميع المقاهي المشاركة في المسابقة في الدليل، مصحوبة بخريطة توضح مكان المقهى في دبي بما ييسر الوصول إليه. 

وسيُغلق التصويت في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 20 يناير الجاري، وسيتم إعلان الفائزين في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة