سعودي وعراقي يفوزان بمليوني دولار في سوق دبي الحرة

مراسم سحبي مليونير الألفية وأروع المفاجآت في الذكرى 35 لتأسيس سوق دبي الحرة
سعودي وعراقي يفوزان بمليوني دولار في سوق دبي الحرة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 22 ديسمبر , 2018

أجرت سوق دبي الحرة سحبين ترويجيين هما: «مليونير الألفية» وسحبت فيه بطاقتين، فازت كل منها بمليون دولار، و«أروع مفاجآت سوق دبي الحرة» وسحبت فيه أربع بطاقات فائزة.

فقد ابتسم الحظ إلى العتيبي علي تراحيب من المملكة العربية السعودية، عندما فازت بطاقته التي حملت الرقم 0806، بمبلغ مليون دولار في سحب مليونير الألفية الأول، الدورة 288.

ويعد العتيبي ثامن سعودي يفوز بهذا السحب. كذلك ابتسم الحظ إلى فائز آخر بمبلغ مليون دولار، هو قاسم طالب -43 سنة- عراقي مقيم في دبي، عندما فازت بطاقته التي حملت الرقم 1347 في السحب الثاني لمليونير الألفية، الدورة 289.

ويعمل طالب مديراً للعلاقات الحكومية في مجموعة إروس، ويشارك دوماً عبر الإنترنت في سحب مليونير الألفية، وغمرته الفرحة عندما علم بخبر فوزه قبل إقلاع رحلته إلى العراق ب 45 دقيقة، بحسب صحيفة الخليج. 

ولدى سؤله عبر الهاتف من المبنى رقم 2، عن خططه بعد الفوز، قال طالب، الذي يعد أول عراقي يفوز بهذا السحب منذ إطلاقه في عام 1999: «رحلت كل من والدتي وشقيقتي عن الدنيا بسبب السرطان، وهذا المال سيذهب بالتأكيد إلى الجمعيات الخيرية والمؤسسات المتخصصة بمكافحة هذا المرض».

سيارتا أودي ومرسيدس ودراجتان ناريتان

أجرت سوق دبي الحرة بعد ذلك سحب «أروع المفاجآت»، حيث فاز بجائزته الأولى أرماند باستيلا -58 سنة-، أمريكي الجنسية من نيويورك، ويعمل ضابط سجن، وحصل على أودي آر 8 كوبيه بيضاء، عندما فازت بطاقته التي اشتراها عبر الإنترنت (الدورة 1705).

وفازت إيمان فايز أبوصباح، ربة منزل من الأردن ومقيمة في دبي، بالسيارة الثانية وهي من نوع مرسيدس بنز اس 560 بيضاء، عندما سحبت بطاقتها الفائزة رقم 0820، الدورة 1706، وهي في طريقها لقضاء عطلة قصيرة في البحرين.

وأخيراً فاز بسحب الدراجتين الناريتين كل من أرميت كروفر، هندي الجنسية مقيم في الشارقة، وحصل على دراجة نارية من نوع بي ام دبليو آر 9 تي سكرامبلر (بطاقة رقم 0838، الدورة 353)، بينما حصل الفائز الرابع بروخوروف، من روسيا، على دراجة أخرى من نوع بي إم دبليو إس 1000.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة