طفل إماراتي يفارق الحياة غرقا داخل غسالة في عجمان

الطفل دخل إلى الغسالة دون علم أحد من أسرته..
طفل إماراتي يفارق الحياة غرقا داخل غسالة في عجمان
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 13 ديسمبر , 2018

توفي طفل مواطن في الرابعة من عمره نتيجة غرقه في غسالة ملابس كهربائية في منطقة الروضة بعجمان وذلك بعد أن دخل إلى الغسالة دون علم أي أحد من أسرته.

وذلك بحسب ما ذكرت شرطة عجمان على حسابها في موقع "تويتر". 

وأفاد المقدم يحيى خلف المطروشي مدير مركز شرطة الحميدية الشامل بشرطة عجمان بورود بلاغ إلى غرفه العمليات يفيد بوجود طفل متوفي داخل غسالة ملابس في منزله الكائن بمنطقة الروضة بعجمان، وعليه تحركت دوريه المركز وجميع الوحدات المختصة في الشرطة والنيابة العامة والطبيب الشرعي بعجمان.

وحول ملابسات الحادث، اتضح بأن الطفل المتوفي كان في المنزل مع خاله وجدته، وكان يلعب بالغسالة وبأزرارها الكهربائية، وبعدها تمكن من الدخول إلى الغسالة من فتحة الباب دون أن يراه أحد، مشيراً إلى أن الغسالة انقفل بابها بعد دخول الطفل إليها، وامتلأت بالماء وبدأت دورتها التشغيلية، الأمر الذي تسبب باختناقه وغرقه بداخلها، بسبب ارتفاع منسوب المياه فيها. 

وأوضح بأن والدته لم تعثر عليه عند رجوعها إلى المنزل، وخلال بحثها عنه وجدته داخل الغسالة، واستدعت خاله الذي كان برفقة جدته في المنزل لكسر الباب لإخراجه، ليتبين بعد إخراجه بأنه فارق الحياة. 

ونوه المقدم يحيى خلف إلى أولياء الأمور بضرورة الاهتمام بالأطفال ومراقبتهم، وعدم تركهم بالقرب من المواقع الخطرة في المنزل، ووضع احتياطات الأمان والسلامة تجنبا للعواقب الوخيمة والإصابات والخسائر في الأرواح.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة