كيف وجدت شرطة نيويورك الخطيبين الذين أضاعا خاتما في لحظة رومانسية؟

تمكنت شرطة نيويورك من الوصول إلى سائحين بريطانيين انتشرت قصتهما بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي
كيف وجدت شرطة نيويورك الخطيبين الذين أضاعا خاتما في لحظة رومانسية؟
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 03 ديسمبر , 2018

لا أحد يعلم لما اختار بريطاني ساحة "تايمز سكوير" في نيويورك ليطلب من خطيبته الزواج، وحين قالت "نعم" ارتجفت يده وسقط الخاتم وانزلق بين قضبان شبكة المجاري.

وسجلت كاميرات ماجرى ونشرتها شرطة نيويورك مباشرة. وتظهر الفتاة وهي تضع يديها على وجهها عندما همّ رفيقها بتقديم الخاتم إليها، قبل أن يسقط الخاتم منهما.

وقد استعان الخطيبان بشرطي متواجد بالمنطقة، ولكن لسوء حظهما، لم يتكمن من استعادة الخاتم، فانصرفو بدون أن يسجلو محضرا بالحادثة، أو يدلو بمعلومات شخصية عنهم.

ولكن أفراد شرطة نيويورك عادوا صبحية اليوم التالي لمكان سقوط الخاتم، مظهرين حسا رومانسيا منقطع النظير ففتحوا مجرى المياه واستخرجوا الخاتم، ونشروا إعلانا على تويتر أرفقت فيه مقطعا مصورا التقطته إحدى كاميرات المراقبة يظهر فيه الخطيبيان لدى وقوع الخاتم.

وخلال وقت قصير استجاب للإعلان 30 ألف مغرد، قامو بإعادة نشر الفيديو، بحسب صحيفة واشنطن بوست. وقالت شرطة نيويورك على تويتر يوم الأحد إن ”الزوجين السعيدين‭ ‬(الآن) عادا إلى بلدهما ولكن بفضل ما قمتم به من إعادة التغريدات سمعا أننا نبحث عنهما.

وأمس الأحد، أعلنت الشرطة أنها عثرت عليهما، وشكرت متابعيها على موقع تويتر قائلة "بفضل تغريداتكم عَلِمَا أننا نبحث عنهما".

وقد عبر الخطيبيان عن دهشتهما، "هذا لا يحدث في أي مكان في العالم. إنه أمر مذهل!"

وكانت آخر تغريدات الشرطة عن هذه الحادثة صورة يظهر فيها الخطيبان مع ابتسامة عريضة، ويبدو الخاتم في يد الخطيبة.

فيما أضاف الخطيبان أنهما ينويان الزواج في 2020.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة