لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 4 Jul 2016 07:11 AM

حجم الخط

- Aa +

رجل أعمال مصري يتزوج من عارضة أزياء صديقة جاستن بيبر

رجل أعمال مصري يتزوج من عارضة أزياء صديقة جاستن بيبر التي جمعتهما قصة حب سابقة وظهرت في إحدى الكليبات

رجل أعمال مصري يتزوج من عارضة أزياء صديقة جاستن بيبر

تزوّج رجل أعمال مصري، الشهر الماضي، من عارضة الأزياء العالمية زينيا ديلى في حفل زفاف استمرّت مراسمه لعدة أيام في جزيرة سانتورينى اليونانية.

 

وذكرت صحف يونانية ومصرية أن رجل الأعمال المصري هو أسامة فتحي رباح الشريف الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة "أدميرال" وتزوج من زينيا ديلي بطلة أحد كليبات المغني الأمريكي جاستن بيبر وكانت علاقة غرامية سابقة قد ربطت بينهما.

 

وأضافت أنّ فارق العمر بين الزوجين؛ رجل الأعمال المصري وعارضة الأزياء المولدوفية يصل إلى 36 عاماً، فالعريس يبلغ من العمر 62 عاماً بينما العروس لم يتجاوز عمرها الـ26 عاماً.

 

وأقيم حفل الزفاف في قرية بيرجوس بجزيرة سانتوريني اليونانية، وبالتحديد في مطعم سانتو وينري الذي يعدّ واحداً من أشهر الأماكن في الجزيرة لإقامة الأفراح، حيث يقع في أعلى نقطة بالجزيرة.

 

وانتشرت صور الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حضره نحو 150 شخصاً.

 

وزيّنت ورود الأوركيدا مكان الحفل، أما عن تكلفة كيكة الزفاف فبلغت 5 آلاف يورو، وارتدت العروس فستان زفاف من تصميم المصمّم العالمي زهير مراد.

 

واختارت العروس حذاء زفافها من جيمي شو.

 

وبحسب الصحف اليونانية، فإن العروسين التقيا في فبراير/شباط الماضي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ووقع الملياردير المصري في غرام عارضة الأزياء المولودوفية، وبدأت قصة الحب بينهما، وطلب من زينيا الزواج، فوافقت على الفور.

 

وفى إبريل/نيسان الماضي، تلقت هدية عبارة عن سيارة من طراز بنتلي وخاتم خطوبة. وبحسب المواقع الإلكترونية، انهال العريس على عروسه بالهدايا الماسية، كما أعطاها سيارة مازيراتي حمراء.

 

يذكر أن العروسين غادرا في رحلة إلى أوروبا ضمت ثلاثة بلاد هي سويسرا وفرنسا والبرتغال، وقد حرص العروسان على قضاء عدة أيام في جزيرة سانتوريني قبل القيام بهذه الجولة الأوروبية.