لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 13 Dec 2015 07:57 AM

حجم الخط

- Aa +

منتجع دانات العين يطلق موسم الاحتفالات الشتوية الخاصة بأعياد الميلاد

منتجع دانات العين يطلق موسم الاحتفالات الشتوية الخاصة بأعياد الميلاد  

منتجع دانات العين يطلق موسم الاحتفالات الشتوية الخاصة بأعياد الميلاد

أطلق فندق ومنتجع دانات العين، أحد معالم مدينة النخيل الجميلة، موسم أعياد الميلاد بعدد من الأنشطة والاحتفالات ابتداء من يوم 11 ديسمبر/كانون الأول إلى نهاية العام الحالي والذي سيضيف ابتسامة على وجوه الصغار من خلال فعاليات ومسابقات ورسومات، بالإضافة إلى أناشيد أعياد الميلاد، وبازار الأعياد.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تمت إضاءة شجرة عيد الميلاد التقليدية يوم أمس السبت في قرية بابا نويل تخللها أنشطة الرقص، ونط الحبل والقلعة البالونية، وركوب الخيول القزمة، والعديد من الأنشطة المنوعة. كما يستمتع الصغار والكبار بصنع الحلوى في قصر الزنجبيل المجهز تجهيزاً كاملاً لإضافة روح الاحتفال بعد الميلاد المجيد.

 

ويعد الفندق إلى تجهيزات حصرية لوجبات مميزة مخصصة لموسم أعياد الميلاد ابتداءً من450 درهم لقطعة 5-6 كجم من لحم الحبش المقدم مع صلصة التوت البري والزركشة التقليدية. و350 درهم لحوالي 2-3 كجم من ساق لحم الخروف الضأن مع صلصة الفلفل أو صلصة عشب الفطر والبطاطا المحمصة والخضروات الموسمية بالزبدة.

 

أما بالنسبة لوجبات العشاء الاحتفالي تتمتع الحجوزات المؤكدة قبل تاريخ 10 ديسمبر/كانون الأول بخصومات 15 بالمئة، تتضمن القائمة عروض عديدة من الأرابيسك (بوفيه ب 145درهم للشخص، تحتوي على المشروبات المختارة مع وجبات الطعام). عروض حانة هورس آند جوكى (ميني بوفيه بـ 85 درهم للشخص الواحد)، ويقدم سلطة، مع لحم الديك الرومي المشوي، فطائر اللحم المفروم والحلويات التقليدية.

 

وتتضمن تجهيزات أعياد الميلاد حفل خاص ليلة العيد ابتداءً من 60 درهم للشخص الواحد مع مشروبين مجاناً. وتحصل السيدات على دخول مجاني ومشروبات ترحيبية. وكذلك احتفال خاص ليلة رأس السنة الجديدة في حانة هورس آند جوكى بعروض مميزة تبدأ من 149 درهم للشخص مع وجبة عشاء شهية أو 75 درهم رسوم دخول مع مشروبين بعد الساعة 11 مساءً.