لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 8 Oct 2014 12:54 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات الثالثة عالمياً بين أفضل 10 دول للإقامة

حلت الإمارات في المركز الثالث عالميا في قائمة أفضل عشر دول للإقامة بعد ألمانيا، والولايات المتحدة

الإمارات الثالثة عالمياً بين أفضل 10 دول للإقامة

حلت الإمارات في المركز الثالث عالميا في قائمة أفضل عشر دول للإقامة بعد ألمانيا، والولايات المتحدة، متقدمة على سويسرا، والمملكة المتحدة، والصين، وفرنسا، وهولندا، وإسبانيا، وبلجيكا، فيما احتلت المركز الأول إقليميا.

وجاء ترتيب الدولة في المركز 24 على المؤشر الفرعي المتعلق بالعمل في الخارج ضمن قائمة ضمت 61 دولة، ضمها مؤشر أفضل وجهات العمل للأجانب الصادر عن «إكسبات انسايدر».

وجاءت الدولة في المركز 19 عالميا في مؤشر جودة الحياة الفرعي، والمركز 21 في مؤشر سهولة الاستقرار، والمركز 18 في مؤشر الحياة الأسرية، والمركزين 49 و40 في مؤشري التمويل الشخصي، وكلفة المعيشة على التوالي.

كما جاءت في المركز 18 في مؤشر الأمن الوظيفي، والمركز 23 في مؤشر الوظائف والمهن، والمركز 18 في وفرة رعاية الطفولة والتعليم، والمركز 30 في كلفة رعاية الطفولة والتعليم، والمركز 16 في جودة التعليم، والمركز التاسع في رفاهية الأسرة.

وجاءت الإمارات في المركز 33 في المؤشر العام، من بين 60 دولة، ضمن فئة الدول الديناميكية، محتلة المركز الثاني إقليميا بعد عمان التي جاءت في المركز 30.

وقال التقرير الذي نشر بعنوان «استبيان الدول البيني» إن الأجانب، أشاروا إلى أنهم يستمتعون بحياتهم في الإمارات التي حلت في مركز متقدم في جودة الحياة.

وأضاف ان من أهم نتائج الاستبيان حول مزايا الانتقال إلى الإمارات الإحساس القوي بالأمان الشخصي، الذي صنفه 90% بين جيد جدا أو ممتاز، ووضع سياسي مستقر، الذي أقرت نسبة 69% أنه ممتاز.

كما وجدت نسبة واحد من خمسة وفرة الأنشطة الترفيهية جيدة، مما جعل الإمارات ليس مجرد وجهة آمنة للعيش فقط، وإنما وجهة للمرح والتسلية أيضا.