رئيس مجلس إدارة مجموعة براغما يحوز على لقب "فارس الإمارات"

فاز رئيس مجلس إدارة مجموعة براغما بلقب "فارس الإمارات" في قطاعات أسلوب الحياة العصرية "لايف ستايل" والضيافة
رئيس مجلس إدارة مجموعة براغما يحوز على لقب
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 08 أبريل , 2013

حاز جو تابت، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة براغما Pragma Group على لقب "فارس الإمارات" في مجالي نمط الحياة العصرية "لايف ستايل" والضيافة خلال انعقاد مؤتمر "فرسان الإمارات 2013" بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

يمثل لقب "فارس الإمارات" رمزاً للأداء المتميز وتحقيق الإنجازات في قطاع الأعمال، حيث يعتبر كل رائد أعمال بمثابة فارس في مجاله الخاص به، وذلك من خلال مساهماته في تحقيق الازدهار والتقدم والرقي لإمارة دبي في ظل القيادة الرشيدة لـ "فارس العرب"، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأنجال سموه حفظهم ورعاهم الله.

في يونيو 1991، بدأ جو تابت مسيرته المهنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشق طريقه وارتقى في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث شغل مناصب بارزة في مؤسسات رائدة وأشرف على تطوير مختلف الشركات في تلك القطاعات. وفي عام 2003، قام جو تابت بتأسيس مجموعة براغما بهدف الارتقاء في مجال تخصصه، وفي الوقت ذاته، التركيز على مجال جديد يتمثل في نمط الحياة العصرية "لايف ستايل"، الذي طالما استحوذ على جانب كبير من شغفه وطموحه، وبذلك، نجح في تحقيق التوازن بين الفن والعلم تحت مظلة أعمال واحدة.

 

 

 

ومن هنا، نشأت "براغما لايف ستايل" لتكون جزءاً من مجموعة براغما المتخصصة في قطاعات الترفيه والموضة والترف والضيافة. وتضم "براغما لايف ستايل" العديد من العلامات التجارية الرائدة المحلية

والمرموقة عالمياً، مثل مطعم وصالة لو تاليران ونادي كافالي، وكافالي كافيه، وسيرك دي سوار، وبو هاوس كافيه، ولينا كافيه، وهيلث فاكتوري، وإيبيكيور كاترينغ للضيافة.

 

وبهذه المناسبة، قال جو تابت: "إنه لشرف عظيم أن أحوز على لقب "فارس الإمارات" في مجالي نمط الحياة العصرية "لايف ستايل" والضيافة. وإنني أرغب في مشاركة هذا التكريم مع كافة الأشخاص الذين بذلوا جهوداً مضنية للارتقاء بمجموعة براغما عموماً، وبراغما لايف ستايل بشكل خاص، لتصبح ما هي عليه اليوم. وتنبع أهمية هذا التكريم، ليس من منطلق التأكيد على المكانة المرموقة التي حققناها في مجال الأعمال فحسب، ولكن أيضاً لإبراز مساهماتنا في تحقيق التقدم لإمارتنا الحبيبة دبي، ودولة الإمارات العربية المتحدة ككل. ومن هنا، لا يسعني أنا وفريق العمل المخلص سوى التأكيد على التزامنا بعدم التباطؤ أبداً في بذل قصارى جهدنا في هذا القطاع، لكي نساهم، جنباً إلى جنب مع الرواد من "فرسان الإمارات" الآخرين، في الحفاظ على مكانة دبي كمدينة رائدة على الخريطة العالمية."

 

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر "فرسان الإمارات 2013" عقد بتاريخ 4 أبريل 2013 في فندق أتلانتيس النخلة، وحضره أعضاء من العائلة الحاكمة الكريمة، على رأسهم صاحب السمو الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رعاه الله، ومسؤولون حكوميون وشخصيات دولية بارزة، وأعضاء الحكومات والمئات من صانعي القرار البارزين من مختلف دول العالم. وبالإضافة إلى تكريم التميز في قطاع الأعمال، فقد أصبح هذا الحدث أيضاً بمثابة منتدى لمناقشة جوانب النمو الحالية والمستقبلية في مجالات الاقتصاد والأعمال التجارية والطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج