لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 3 Sep 2012 07:25 AM

حجم الخط

- Aa +

رجل سعودي يقتل ابنه لـ "تأديبه"

قتل رجل سعودي ابنه وحاول دفنه في مقبرة دون تصريح بعد أن ضربه حتى الموت بقصد تربيته وتأديبه.    

رجل سعودي يقتل ابنه لـ "تأديبه"
قتل الرجل ابنه في محافظة شرورة وحاول دفنه في المقبرة دون تصريح.

حاول رجل سعودي دفن ابنه في مقبرة دون تصريح بعد أن ضربه حتى الموت بقصد تربيته وتأديبه.

 

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الإثنين "لم يفلح أب في طمس معالم جريمته بعد محاولته دفن جثة ابنه، بعد أن توجه إلى المستشفى مدعياً أن ابنه البالغ من العمر 15 عاماً توفي نتيجة سقوطه من أعلى سطح المنزل، لكن هذه الحيلة لم تنطل على أطباء المستشفى الذين سارعوا إلى إبلاغ الجهات الأمنية لتكتشف فيما بعد أنها أمام حالة عنف أسري".

 

وكشفت الجهات الأمنية المختصة في محافظة شرورة في منطقة نجران طلاسم جريمة قتل أب لابنه ضرباً حتى الموت، في العشر الأواخر من شهر رمضان الماضي وطلبت يوم السبت الماضي تشريح جثة الحدث المتوفى من قبل الطبيب الشرعي.

 

وقال الناطق الأمني لشرطة منطقة نجران الرائد عبدالرحمن الشمراني إنه يوم السبت الموافق 23 رمضان الماضي تلقت شرطة محافظة شرورة بلاغاً من مستشفى القوات المسلحة بالمحافظة يفيد بوصول جثة صبي، واتضح وجود جرح قطعي بطول 2 سم بفروة الرأس من الخلف وبعض السجحات والكدمات والرضوض بأحجام مختلفة وفي أماكن متفرقة من جسمه.

 

وأضاف "الشمراني" إن الجهات المختصة بالتحقيق بادرت بأخذ إفادة والد الحدث المتوفى وأخبرهم في البداية أن ابنه سقط من سطح منزل الأسرة الكائن في حي الزهور بشرورة، مدعياً أنه لم يسعف ابنه إلى المستشفى في حينها حتى وجده في الساعة الثالثة من عصر يوم السبت قبل عيد الفطر بأسبوع متوفى على فراشه.

 

وأكد الناطق الأمني أنه جرى إيقاف الأب للتحقيق معه في القضية حتى اعترف أنه هو المتسبب في وفاة ابنه كاشفاً التفاصيل للمحققين بأنه أقدم على ضرب ابنه حتى فارق الحياة وذلك بقصد تربيته وتأديبه وبالتالي أوقفت الشرطة الأب.

 

وأشار مصدر مسؤول في هيئة التحقيق والادعاء العام لصحيفة "الوطن" أن التحقيقات مع والد الحدث المتوفى أظهرت أنه كان يعتزم دفن جثة ابنه في المقبرة لكنه تراجع بعد الاتصال على خال الحدث الذي أكد له عدم تمكنه من قبر الجثة نتيجة عدم حصوله على تصريح للدفن، وعندها توجه إلى المستشفى مدعيا أن ابنه توفي بعد سقوطه من أعلى سطح المنزل.

 

وأضاف المصدر إن التحقيقات مع الأب وأسرته بينت أن العائلة بكاملها تعاني من ظروف نفسية بدرجات متفاوتة، مشيرا إلى أن والد الصبي أودع شعبة السجن العام بمحافظة شرورة مطلع الأسبوع الماضي فيما لا تزال الجهات الأمنية المختصة تتحفظ على جثمان الصبي.