لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Sep 2012 07:10 AM

حجم الخط

- Aa +

السعوديون يحتفلون في اليوم الوطني للمملكة.. وجوجل تزين شعارها بمعالم سعودية

يحتفل السعوديون باليوم الوطني للملكة العربية السعودية كما تحولت صفحات موقع "فيسبوك" إلى اللون الأخضر بعد أن جعله مستخدموه وسيلة للتعبير عن مشاعرهم.

السعوديون يحتفلون في اليوم الوطني للمملكة.. وجوجل تزين شعارها بمعالم سعودية

يحتفل السعوديون منذ أمس السبت باليوم الوطني للملكة العربية السعودية الذي يصادف اليوم الأحد كما تحولت صفحات موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي إلى اللون الأخضر بعد أن جعله مستخدموه وسيلة للتعبير عن مشاعرهم بمناسبة اليوم الوطني.

 

كما زين محرك البحث "جوجل" شعاره بلوحة تجمع معالم المملكة في إشارة إلى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر/أيلول من كل عام.

 

وتظهر لمستخدمي "جوجل" في السعودية، صورة تتوسط الصفحة الأولى لجوجل، برجا المملكة والفيصلية الذين باتا يعتبران من معالم العاصمة الرمزية.

 

كما عمد بعض المستخدمين إلى نشر صور العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده على صفحاتهم بالإضافة إلى مقاطع لأغان وطنية فيما قام آخرون باستبدال صورهم الشخصية بعلم المملكة "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

 

وتمر اليوم الأحد الذكرى الـ 82 لتوحيد السعودية على يد مؤسس السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل. حيث يمثل الأول من الميزان يوم صدور المرسوم القاضي بتوحيد الدولة تحت مسمى المملكة العربية السعودية.