لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 6 May 2012 11:12 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح أول صالة عرض للسيارات الترفيهية الفاخرة في الشرق الأوسط

تم في دبي إطلاق "جلف كوست للسيارات الترفيهية" (Gulf Coast RVs) التي تُعدّ الشركة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط المتخصّصة بالسيارات الترفيهية (RVs).    

افتتاح أول صالة عرض للسيارات الترفيهية الفاخرة في الشرق الأوسط
تم افتتاح أول صالة عرض للسيارات الترفيهية الفاخرة في الشرق الأوسط بدبي.

خلال حفل خاص حضره عدد من كبار الشخصيات في دبي تم إطلاق "جلف كوست للسيارات الترفيهية" (Gulf Coast RVs) التي تُعدّ الشركة الأولى بالمنطقة المتخصّصة بالسيارات الترفيهية (RVs).

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، توفر هذه الشركة الجديدة مجموعة فاخرة من المركبات المنزلية (Motorhomes) ومقطورات السفر (Travel Trailers) وعربات الكارافان (Caravans) المصمّمة بشكل خاص لتمكين عملائها من التمتّع "بأسلوب المعيشة في الخارج وجعل هذا الأمر تجربة فريدة بحد ذاتها".

 

وأقيم حفل الافتتاح الرسمي لصالة عرض "جلف كوست للسيارات الترفيهية" الأولى الموجودة على شارع الشيخ زايد بدبي مساء يوم أمس السبت بحضور مايكل كوربين، سفير الولايات المتحدة الأميركية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخالد سالمين، رئيس مجلس إدارة "جلف كوست للسيارات الترفيهية‘".

 

ويمكن للعملاء الآن من مختلف أنحاء المنطقة الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من المركبات المنزلية الفاخرة وعربات الكارافان ومقطورات السفر من بعض أبرز العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأميركية. وتوفر هذه المنتجات المتميّزة طريقة فريدة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بقضاء أوقات في الخارج وفي الوقت نفسه الاستفادة من مجموعة من العوامل المهمّة مثل الخصوصيّة والمساحة المعيشية الواسعة والمرافق المتوفرة التي توجد عادة داخل البيوت فقط.

 

وقال السفير كوربين خلال حفل الافتتاح "تتمتّع دولة الإمارات العربية المتحدة مثل الولايات المتحدة الأميركية بالمناظر الصحراوية الخلاّبة والطرقات العريضة المفتوحة ما يجعلها مكاناً مثالياً لاستخدام السيارات الترفيهية. ويسعدني جداً أن أكون هنا اليوم خلال حفل إطلاق صالة العرض الجديدة التي ستضم بعض أكثر المنتجات الأميركية فخامة في هذا السوق والتي تتوفر للعملاء من الإمارات وخارجها".

 

وتوفر شركة "جلف كوست للسيارات الترفيهية"، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، سبعة أنواع رئيسية من السيارات الترفيهية، شاملة تلك التي تتم قيادتها شخصياً والمركبات المنزلية الفاخرة ومقطورات السفر المجهّزة بشكل كامل وعربات الكارافان الخفيفة.

 

ويتم اختيار كافة السيارات التي تقدّمها "جلف كوست للسيارات الترفيهية" بعناية كبيرة لتتوافق مع الأذواق الخاصة جداً للعملاء من الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وعُمان والبحرين. ويوفر كل طراز أعلى مستويات الراحة والعملانية للمستخدمين، خصوصاً وأنها جميعها تتمتّع بالعديد من المزايا والخصائص بدءاً من أفضل التجهيزات في صالة الجلوس وغرفة النوم والمطبخ بالطرازات الكبيرة، وصولاً إلى الستائر الكهربائية المدمجة والأسرّة التي يتم تشغيلها كهربائياً وأجهزة تكييف الهواء المتوفرة بشكل قياسي حتى في أصغر المقطورات حجماً.

 

ويمكن لقسم الخدمة لدى شركة "جلف كوست للسيارات الترفيهية" في صالة العرض بدبي تقديم خدمات دعم ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار إضافة إلى الإكسسوارات التي قد يطلبها الكثير من مالكي السيارات الترفيهية الذين قاموا باستقدام سياراتهم الخاصة إلى المنطقة من الخارج.

 

وقال خالد سالمين، رئيس مجلس إدارة جلف كوست للسيارات الترفيهية "مع إطلاق شركة جلف كوست للسيارات الترفيهية، أصبحت الآن التضاريس الوعرة التي تميّز شبه الجزيرة العربية مفتوحة بسهولة أمام عشّاق المغامرات الذين يحبّون قضاء الأوقات الممتعة في الخارج وكذلك الحصول على الأشياء الراقية في الحياة. إن العملاء في الإمارات والسعودية والكويت وقطر وعُمان والبحرين يتوقّعون الأفضل دوماً، لذا قمنا باختيار أرقى العلامات التجارية العالمية وجلبها إلى هذا السوق الفريد بنوعه".