لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 May 2012 05:12 PM

حجم الخط

- Aa +

إماراتي يشتري رقم سيارة بدبي بـ 2.12 مليون درهم

اشترى مواطن إماراتي رقم سيارة مميز بمبلغ 2.12 مليون درهم خلال مزاد علني في دبي.    

إماراتي يشتري رقم سيارة بدبي بـ 2.12 مليون درهم
أرقام مميزة لسيارات في دبي.

أفاد تقرير اليوم الثلاثاء بأن مواطناً إماراتياً اشترى رقم سيارة مميز بمبلغ 2.12 مليون درهم خلال مزاد علني جرى في إمارة دبي.

 

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية إن المزاد العلني رقم 76 الذي نظمته مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات بدبي حقق "إقبالاً جماهيرياً واسعاً من قبل شرائح المجتمع، لاشتماله على العديد من الأرقام المميزة للوحات المركبات الثنائية منها والثلاثية والرباعية والخماسية لمختلف الفئات، حيث بلغت الحصيلة الإجمالية 27 مليوناً و90 ألف درهم".

 

وقال محمد نعمت مدير إدارة ترخيص المركبات في الهيئة إن المزاد شهد حضوراً كبيراً وصل إلى نحو 274 مشاركاً من مختلف الأعمار والجنسيات، كونه يتضمن العديد من الأرقام المميزة، بلغ عدد لوحاتها نحو 125 رقماً مميزاً من مختلف الفئات، مؤكداً حرص الجمهور على المشاركة في المزادات التي يتم تنظيمها بشكل مستمر خلال العام.

 

وأضاف "نعمت" إن الرقم الذي حقق أعلى الإيرادات هو J-14 بقيمة مليونين و120 ألف درهم، يليه الرقم K-24، بمليون و400 ألف درهم، بينما شهدت الأرقام الثلاثية تنافساً كبيراً بين المشاركين في المزاد الذين أشاعوا أجواء من المتعة والتنافس على شرائها، حيث حقق الرقم الثلاثي G-777، إيراداً وصل إلى 870 ألف درهم، بينما جلب الرقم الرباعي G-7777 505 آلاف درهم، فيما حصد الرقم الخماسي K-55555800 ألف درهم.

 

وكما تجري العادة، لم تشر الصحيفة اليومية إلى الشخصيات التي دفعت تلك المبالغ بتلك الأرقم المميزة.