لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 1 May 2012 07:22 AM

حجم الخط

- Aa +

3 سعوديين يتعرضون لسطو مسلح في الأردن

تعرض ثلاثة مواطنين سعوديين تعرضوا لعملية سطو مسلح في العاصمة الأردنية عمان.

3 سعوديين يتعرضون لسطو مسلح في الأردن
تعرض السعوديين الثلاثة للسطو في منطقة الجبيهة في عمان.

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن ثلاثة مواطنين سعوديين تعرضوا يوم الخميس الماضي لسطو مسلح في العاصمة الأردنية عمان.

 

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، تعرض ثلاثة مواطنين للسطو المسلح وسرقة سيارتهم من نوع هوندا موديل 2012 وجوازات سفرهم وما يحملونه من نقود و4 أجهزة جوال وبطاقات مصرفية وذلك بمنطقة الجبيهة بالعاصمة الأردنية عمان.

 

وقال المواطنون الثلاثة للصحيفة إنه بعد إشهار السلاح عليهم من قبل 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة مرسيدس رصاصية اللون وادعائهم بأنهم من فرقة مكافحة المخدرات، "فتشونا وصادروا ما نحمله من نقود وبطاقات مصرفية وأجهزة جوال".

 

وأضافوا "بعدها أجبرونا على ركوب سيارتهم وقاد أحدهم سيارتنا الخاصة، وبعد قرابة ساعة ونصف من السير بالسيارة، أنزلونا في منطقة بالقرب من الكلية المتوسطة بمنطقة تدعى طبر بور، وعندما طلبنا سيارتنا أشهروا علينا السلاح مرة أخرى وقالوا إننا سنجدها في المكان الذي قبضوا علينا فيه، وغادروا المكان، ولكننا سجلنا رقم لوحة سيارتهم".

 

وأبلغ المواطنون الثلاثة الجهات الأمنية الأردنية بالحادثة وتمت إحالتهم إلى مركز أمن صويلح كونه أقرب مركز لموقع الجريمة وتسجيل القضية.

 

ونقلت صحيفة "الوطن" اليومية عن المواطنين السعوديين قولهم "اتضح بعد بلاغنا أن لوحات السيارة التي كان يستقلها أفراد العصابة لوحات مسروقة من سيارة أمنية بحسب ما أفادنا المركز الأمني".

 

وأشاروا إلى أنهم قاموا "بعد انتهائهم من تسجيل البلاغ لدى مركز صويلح الخميس الماضي "بالاتصال بالسفارة السعودية وإبلاغهم بما تعرضنا له وأننا لا نملك أي إثباتات هوية أو نقود ولم يصلنا منهم أحد منذ 6 أيام".

 

وأضافوا بأنهم قاموا أمس الإثنين "بإكمال إجراءات البلاغ الأمنية على الجهات الأردنية بمفردنا ولم يحضر لنا أحد من السفارة رغم أننا الآن لا نملك أي نقود مما جعلنا نلجأ لبعض المعارف من الطلاب هنا والحصول على بطاقة أحدهم المصرفية لنتمكن من العودة إلى الوطن".