لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 Jul 2012 12:33 AM

حجم الخط

- Aa +

كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام تنام في شوارع لندن

كتبت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن دوقة كامبردج كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام المصنف ثانيا في ترتيب ولاية العهد البريطاني

كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام تنام في شوارع لندن

كتبت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن دوقة كامبردج كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام المصنف ثانيا في ترتيب ولاية العهد البريطاني تعهدت بالانضمام إلى حملة من شأنها لفت الانتباه إلى مشكلة المتشردين عن طريق النوم في شوارع العاصمة لندن.

وأوضحت الصحيفة أن كيت ميدلتون (30 عاما) ستشارك في الحملة مع مقدمة البرامج التلفزيونية ليزا ماكسويل (48 عاما) التي طرحت هذا الاقتراح على دوقة كامبردج.

وسبق أن شارك دوق كمبريدج الأمير وليام (30 عاما) في حملة مماثلة، كما أنه راعي منظمة "Centrepoint" الخيرية البريطانية الرائدة التي تقدم الدعم والتأييد للمشردين بما في ذلك المأوى والخدمات الصحية والتعليمية.

وكان الأمير وليام نام إلى جانب متشردين وأعضاء آخرين من منظمة "Centrepoint" في شارع بمنطقة بلاكفرايز بريدج شمال لندن قرب حاويات للقمامة عام 2009.

وكتب أحد المسؤولين في المؤسسة الخيرية آنذاك أن الأمير وليام اعتزم المشاركة في الحملة من أجل رفع الوعي في هذه المشكلة الاجتماعية وفي محاولة لإدراك موقف ومعاناة المتشردين المضطرين للنوم في شوارع العاصمة البريطانية.

وكانت منظمة "Centrepoint" احدى المنظمات الخيرية الست التي كانت ترأسها الأميرة الراحلة ديانا والدة الأميرين وليام وهاري.

وتشير الإحصاءات الأخيرة إلى أن عدد المشردين الذين ينامون في شوارع لندن ازداد في السنة الفائتة بنسبة 20%.