لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 31 Jul 2012 01:08 AM

حجم الخط

- Aa +

ضبط مسؤول سعودي يحمل 800 ألف ريال والسلطات تتحفظ على المبلغ

تواصل السلطات السعودية تحفظها على مبلغ 800 ألف ريال ضبطت مع مسؤول يدير جهة حكومية تتعامل في الأموال ولم يستطع المسؤول طوال الفترة الماضية إثبات مصدر المبلغ.

ضبط مسؤول سعودي يحمل 800 ألف ريال والسلطات تتحفظ على المبلغ

قالت صحيفة "سبق" السعودية إنها علمت من مصادرها أن الجهات الأمنية في منطقة العاصمة السعودية الرياض تواصل تحفظها على مبلغ 800 ألف ريال ضبطت قبل أكثر من شهر مع مسؤول يدير جهة حكومية تتعامل في الأموال وترتبط بإحدى الوزارات ولم يستطع المسؤول طوال الفترة الماضية إثبات مصدر المبلغ رغم خروجه بكفالة حضورية من أجل إثبات مصدر المبلغ.

 

وبحسب الصحيفة الإلكترونية، تشير المعلومات إلى أن المسؤول كان يقود سيارة كامري موديل 2012، واستوقف قبل أكثر من شهر من قبل دوريات الشرطة في أحد المراكز التابعة لشرطة الرياض على طريق الحجاز السريع، حيث عثر رجال الأمن خلال تفتيش السيارة على المبلغ المالي الكبير مخبأ في حقيبة وضعت أسفل الإطار الاحتياطي في حقيبة السيارة، وبرر المسؤول خلال التحقيقات الأولية أن المبلغ عائد للجهة التي يديرها، فيما قال لاحقاً إن المبلغ عبارة عن قيمة أرض ابتاعها في محافظة جدة.

 

وتقول المعلومات إن الجهات الأمنية تحفظت على المبلغ، فيما خرج المسؤول بكفالة حضورية من أجل إثبات مصدر المبلغ المالي الكبير، ولكنه طوال الفترة الماضية لم يقدم ما يثبت مصدر المبلغ ما تسبب في استمرار تحفظ الجهات الأمنية على المبلغ والرفع بالقضية للجهات المعنية.