لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 28 Jul 2012 02:01 AM

حجم الخط

- Aa +

منظمة تنصيرية لها موقع غير محجوب "تحاول اختراق المجتمع السعودي"

حذرت صحيفة سعودية من "منظمة تنصيرية ووهمية تدعى منظمة بيت السلام المسيحية السعودية لها موقع غير محجوب تعمل على محاولة اختراق المجتمع السعودي والتغرير بصغار السن بزعم تعريفهم بالإنجيل وبالمسيح".

منظمة تنصيرية لها موقع غير محجوب "تحاول اختراق المجتمع السعودي"
طالبت الصحيفة هيئة الاتصالات السعودية بحجب موقع المنظمة التنصيرية لما تمثله من خطر على الشباب وعقيدتهم.

حذرت صحيفة سعودية من "منظمة تنصيرية ووهمية تدعى منظمة بيت السلام المسيحية السعودية لها موقع على شبكة الإنترنت غير محجوب تعمل على محاولة اختراق المجتمع السعودي والتغرير بصغار السن بزعم تعريفهم بالإنجيل وبالمسيح عليه السلام".

 

وطالبت صحيفة "سبق" الإلكترونية هيئة الاتصالات السعودية وهي الجهة الحكومية المختصة في السعودية بحجب موقع المنظمة "لما تمثله من خطر على الشباب وعقيدتهم".

 

وتقول المنظمة المزعومة في مقدمة موقع أطلقته باللغتين العربية والإنجليزية "ربنا ومخلصنا يسوع (عيسى) المسيح، نحن مؤمنون مسيحيون من المملكة العربية السعودية، نعمل معاً لنشر تعاليم السيد المسيح في مجتمعنا وتعريفهم بالإيمان الذي حظينا به بإتباعنا للسيد المسيح".

 

وتضيف إن "هذا الموقع لا يهدف إطلاقاً إلى أي ربح مادي، وليس مؤسسة تجارية بل هو موقع نعمل فيه كمتطوعين لخدمة السيد المسيح وتعريف مجتمعنا عن هذا الإله العظيم الذي خلقنا وأحبنا".

 

أما هدف الموقع فهو "إعطاء الآخرين فكرة واضحة عن أهدافنا المستقبلية حول تبشير المسلمين بالإنجيل"، و"يعطي حافزاً لإخوتنا المسيحيين في كل أرجاء المعمورة بأن يصلوا من أجلنا وأن يعرفوا أن لديهم إخوة مسيحيين في المملكة العربية السعودية".

 

ووفقاً لصحيفة "سبق"، يقوم موقع المنظمة بالترويج لنسخ مجانية لما يسمى بـ"الكتاب المقدس"، فيطلب إرسال العنوان بالكامل ليصل إلى من يطلبه مجاناً.

 

وفي سياق مختلف، اعتنقت فتاة سعودية مؤخراً الديانة المسيحية وفرت منذ أيام إلى لبنان خوفاً من القوانين في السعودية التي تمنع تغيير المواطنون المسلمون لدينهم فيما يعرف بـ "الردة" وعقوبتها هي الموت.