لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 20 Jul 2012 10:15 AM

حجم الخط

- Aa +

غادة عبدالرازق تقاضي مصرية تنتحل شخصيتها

تقدمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ببلاغ إلى القضاء ضد فتاة مجهولة تنتحل شخصيتها على "فيس بوك" توجه من خلاله الاتهامات والإساءات لعدد من المسؤولين والشخصيات العامة وبعض الفنانين.  

غادة عبدالرازق تقاضي مصرية تنتحل شخصيتها
تقدمت غادة عبدالرازق ببلاغ ضد فتاة مصرية تنتحل شخصيتها على فيسبوك.

تقدمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد فتاة مجهولة تنتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" توجه من خلاله الاتهامات والإساءات لعدد من المسؤولين والشخصيات العامة وبعض الفنانين.

 

وصرحت غادة عبد الرازق لصحيفة "الوطن" السعودية إنها فوجئت خلال الأيام الماضية بعدد من المسؤولين، وأصدقائها من الوسط الفني يلومونها على الاتهامات والإهانات التي توجهها عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" لعدد من الشخصيات العامة والسياسيين، كان آخرهم الناشط السياسي محمد أبو حامد وجورج إسحاق، وعدد من رموز حزب" الحرية والعدالة"، إضافة إلى إهانة عدد من زميلاتها الفنانات، وهو ما نفته غادة تماماً.

 

وأكدت غادة عبد الرازق إنها لا تمتلك أي حساب على أي موقع للتواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هناك فتاة مجهولة تنتحل شخصيتها، وتهاجم عدداً من الشخصيات، وهو ما أوقعها في إحراج وأزمات عديدة.

 

وقالت صحيفة "الوطن" اليومية إنه على الصعيد الفني نفت غادة عبد الرازق ما أشيع بعدد من وسائل الإعلام أن الرقابة حذفت عدداً من مشاهد مسلسلها الجديد "مع سبق الإصرار"، بسبب تعدد مشاهد العري به، مشيرة إلى أن ملابسها في العمل غاية في الاحترام والحشمة، تقديراً لشهر رمضان الكريم.

 

وأضافت غادة عبدالرازق إن المسلسل خال تماماً من أي مشاهد جريئة، لافتة إلى أن الملابس المحتشمة في المسلسل جاءت لتتوافق مع طبيعة الشخصية التي تقدمها في المسلسل، وهي شخصية المحامية وقد أكملت طلتها بنظارة طبية.