لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 20 Jul 2012 08:58 AM

حجم الخط

- Aa +

ركاب على الخطوط السعودية يحتجون لقيام مضيف بدفع سيدة ناقشته عن سوء التكييف

نزل الركاب وافتراشوا الساحات المخصصة لوقوف الطائرات بالمطار بالقرب من الطائرة احتجاجاً على قيام مضيف الطائرة بدفع سيدة ناقشته عن سوء التكييف.

ركاب على الخطوط السعودية يحتجون لقيام مضيف بدفع سيدة ناقشته عن سوء التكييف
احتج الركاب لقيام مضيف الطائرة بدفع السيدة التي ناقشته عن سوء التكييف.

أفاد تقرير اليوم الجمعة بأن ركاب على متن إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية احتجوا تضامناً مع سيدة دفعها مضيف في الطائرة بعد أن ناقشته عن سوء التكييف.

 

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، تسبب دفع أحد المضيفين من جنسية عربية لراكبة على متن إحدى طائرات الخطوط السعودية المتجهة من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة إلى مطار القاهرة يوم الأربعاء الماضي في تأخير الرحلة عن الموعد المحدد لها بما يزيد على ساعتين.

 

ولم تشر الصحيفة إلى جنسية المضيف أو إلى جنسية السيدة.

 

وبحسب صحيفة "الوطن" اليومية، أظهر تقرير لعمليات صالات المسافرين بمطار المدينة المنورة أن حالة من الفوضى انتابت ركاب الطائرة انتهت بفتح أبوابها لحاجة بعض الركاب للعناية الطبية.

 

وأشار التقرير إلى نزول عدد كبير من الركاب وافتراشهم الساحات المخصصة لوقوف الطائرات بالمطار بالقرب من الطائرة احتجاجاً على قيام مضيف الطائرة بدفع سيدة ناقشته عن سوء التكييف.

 

ونقلت الصحيفة عن "مصادر مطلعة" بالمطار إن الركاب عادوا إلى الطائرة بعد ساعتين بعد أن تقدموا بشكوى إلى مدير "الخطوط السعودية" بمطار المدينة المنورة.