لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 12 Jul 2012 03:34 AM

حجم الخط

- Aa +

4 سعوديات يسطون على محل ويضربن العامل وينهبنه

اقتحمت أربع شقيقات سعوديات محلاً تجارياً وحطمن زجاجه وضربن العامل وسرقن 8 آلاف ريال في حادثة هي الأولى من نوعها في المملكة.  

4 سعوديات يسطون على محل ويضربن العامل وينهبنه

اقتحمت أربع شقيقات سعوديات محلاً تجارياً وحطمن زجاجه وضربن العامل وسرقن 8 آلاف ريال في حادثة فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس إنه في حادثة هي الأولى من نوعها، أقدمت أربع شقيقات في مدينة جازان، على اقتحام محل لبيع الآيس كريم، فحطمن زجاجه، وضربن العامل، وسرقن 8 آلاف ريال وجوالا، لكن سرعان ما ألقت الشرطة القبض عليهن.

 

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالله القرني في تصريح صحفي أمس الأربعاء إن الدوريات الأمنية بمدينة جازان تلقت بلاغاً... وباشرت الحادث، وقبضت على النساء، وجرى تسليمهن لقسم شرطة مدينة جازان، فيما نقل العامل إلى المستشفى لتلقي العلاج نتيجة إصابات طفيفة، ثم غادره. ولفت إلى أن التحقيق لا يزال جارياً.

 

وأكد عامل المحل الذي تعرض للسرقة والضرب، أن 4 نساء دخلن إلى محله كزبونات، فطلبت إحداهن منه قارورة ماء، وبينما ذهب إلى الثلاجة لإحضارها، تقدمت الثانية باتجاه الدرج وسرقت مبلغاً من المال، في حين قامت الباقيات بضربه، وتكسير زجاج المحل، وسلبه 8 آلاف ريال، وجهاز جوال.