لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Dec 2012 06:30 PM

حجم الخط

- Aa +

10 مليار ريال قيمة فاتورة جوال منشد سعودي معروف

فوجئ منشد سعودي معروف بمطالبة إحدى شركات المحمول العاملة في المملكة بسداد أكثر من 10 مليارات ريال مقابل فاتورة هاتفه الجوال.  

10 مليار ريال قيمة فاتورة جوال منشد سعودي معروف
المنشد السعودي فهد مطر.

فوجئ منشد سعودي معروف بمطالبة إحدى شركات المحمول العاملة في المملكة العربية السعودية بسداد أكثر من 10 مليارات ريال (حوالي2.7 مليار دولار) مقابل فاتورة هاتفه الجوال.

 

وقالت صحيفة "اليوم" المحلية الإلكترونية إن المنشد فهد مطر لم يصدق "أرقام المبالغ الخيالية التي تجاوزت 10 مليارات ريال طالبته إحدى الشركات المشغلة للهاتف الجوال بسدادها".

 

وذكر "مطر" إن الشركة قطعت خدمة الاتصال عن هاتفه الجوال عندما كان مسافراً إلى خارج المملكة وقامت بمطالبته من خلال رسالة نصية بسداد مبلغ 10.828.705.046.28 ريال، وهو الأمر الذي أثار دهشته ودعاه إلى الاتصال بالدعم الفني للاستعلام عن هذا المبلغ الفلكي وكيف تم رصده على جواله.

 

ولم تشر الصحيفة إلى شركة الهاتف الجوال التي يتعامل معها المنشد السعودي.

 

وقال "مطر" إن الغريب في الأمر أن عدداً من موظفي خدمة العملاء في الشركة ذكر لي أن المبلغ قد يكون صحيحاً بسبب التجوال الدولي والإنترنت، في حين تم الاعتراض على المبلغ وفتح مذكرة بذلك، مبينا أن فواتير هاتفه الجوال التي اعتاد على سدادها طوال الفترة الماضية لم تتجاوز 3 آلاف ريال، ومع ذلك لا يجري اتصالات أو أي استخدام للجوال بحجم هذا المبلغ.

 

وأكد أن الفاتورة الأخيرة أثارت لديه كثيراً من الشكوك حول مدى صحة المبالغ السابقة، وعزمه على توكيل محام للنظر في وضع الفاتورة الحالية.