لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Dec 2012 12:44 AM

حجم الخط

- Aa +

تومي عمران "مُزوّر ضلل الإعلام لكسب الشهرة"

نفت مجلة يونانية أنها نشرت على غلافها صوراً عارية للفنان السعودي تومي عمران وهو ما تناقلته وسائل إعلام مؤخراً وأثار جدلاً بين السعوديين.

تومي عمران "مُزوّر ضلل الإعلام لكسب الشهرة"

نفت مجلة يونانية قبل أيام أنها نشرت على غلافها صوراً شبه عارية للفنان السعودي تومي عمران وهو ما تناقلته وسائل إعلام مؤخراً وأثار جدلاً بين مواطنيه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية الأسبوع الماضي عن مدير تحرير مجلة "داون تاون" اليونانية قوله "لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط حول ظهور (تومي عمران) على غلاف مجلتنا بصورة شبه عارية، كما أننا لا نعرف من هو ذلك الشخص وليس معروفاً بالنسبة لنا على الإطلاق ولا يوجد لدينا أي فكرة عنه وعن شخصيته أو مجالاته".

 

ويقيم تومي عمران خارج المملكة العربية السعودية.

 

وقال مدير "ثاناسيس فوتيو" للصحيفة اليومية إنه "ليس من سياسة مجلتنا دفع أي مبالغ مالية لأي شخصية لنشر صورته على غلاف المجلة، مع العلم أن الغلاف الموضح به صورة عمران سخيف جداً من حيث الإخراج والتنفيذ ولم نعتد لتقديم مثله طيلة السنوات الماضية إضافة للغة اليونانية الركيكة والمكتوبة بشكل سيئ جداً، كما أنه من الظريف أن تومي عمران رُمز له في عنوان الغلاف الوهمي باللغة اليونانية بـ (هي المؤنث) وليس (هو المذكر) مما يؤكد تزوير الغلاف وفبركته، ونؤكد أن ترويج ظهوره على غلاف مجلتنا أمر غير صحيح على الإطلاق ويعد ذلك غلافاً وهمياً لتضليل الإعلام وكسب الشهرة".

 

ويأتي هذا النفي من مجلة "داون تاون" بعد أن زعم تومي عمران طلب المجلة اليونانية لصورة شبه عارية مقابل مبلغ مادي يقدر بمائة ألف يورو، وأن المجلة دائماً ما تحرص على نشر أخباره ونشاطاته الفنية، في الوقت الذي وصفت فيه المجلة عمران بالشخصية المجهولة لديها.

 

وبحسب الشرق، أكد "ثاناسيس فوتيو" أن مجلة "داون تاون" أغلقت أبوابها منذ شهر مارس/آذار الماضي بسبب انهيار شركة النشر بعد مضي سبع سنوات، مبيناً أنه منذ مارس/آذار الماضي وحتى اليوم فالمجلة يقتصر نشرها في قبرص فقط.

 

وعقب الاستياء الذي أثير في المملكة بعد انتشار خبر ظهور تومي عمران شبه عار على غلاف المجلة اليونانية، قال تومي لصحيفة سعودية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي إن "مجلة داون تاون اليونانية تقدمت بطلب أخذ عدة صور لي ولم يتم الاتفاق على صور ذات أستايل معين، ولكن بعد فترة فوجئت باختيار المجلة لصور شبه عارية لي تم التقاطها بعفوية من بين الصور على شاطئ البحر في منطقة (جليفادا أثينا) حيث مكان إقامتي",