لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 8 Aug 2012 10:39 AM

حجم الخط

- Aa +

كويتي يحاول نحر إمام داخل مسجد لأنه "تحدث عن عرضه"

فوجئ إمام مسجد كويتي وهو يدخل إلى قاعة الصلاة بشخص يمسك برقبته من الخلف ويحاول نحره لولا أن الإمام أبدى مقاومة لتفادي حد السكين الذي أصابه بجرح في عنقه وطعنة في الكتف.

كويتي يحاول نحر إمام داخل مسجد لأنه "تحدث عن عرضه"
لقطة من داخل المسجد الذي حاول فالمواطن الكويتي نحر الإمام.

قالت صحيفة "الراي" الكويتية أمس الثلاثاء إن مواطناً كويتياً فشل في نحر إمام مسجد كويتي عندما باغته بسكين لحظة دخول المسجد قبيل آذان الفجر وقام المواطن بتسليم نفسه إلى مخفر منطقة الرقة، مدعياً إن المجني عليه يتحدث في أعراض الناس.

 

ووفقاً للصحيفة اليومية، اتضح أن للمواطن ملفاً في مستشفى الطب النفسي.

 

وقال إمام المسجد جال الأمن إنه لدى دخوله المسجد فجر يوم الإثنين الماضي لإقامة صلاة الفجر، ما كاد يصل إلى قاعة الصلاة حتى فوجئ بشخص أمسك برقبته من الخلف وحاول نحره لولا أن الإمام أبدى مقاومة لتفادي حد السكين الذي أصابه بجرح في عنقه، وأعقبه الجاني بطعنة في كتفه، قبل أن يطلق ساقيه للريح، فيما سارع المجني عليه بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية.

 

وقال مصدر أمني للصحيفة إن البلاغ استجاب له رجال أمن "الأحمدي" ورجال المباحث وفور وصولهم إلى المسجد استدعوا عناصر الطوارئ الطبية الذين سارعوا بإسعاف المصاب إلى مستشفى العدان، حيث اخضع للعلاج، واستقرت حاله الصحية.

 

وذكر المصدر إن المباحث انهمكوا في تحرياتهم لكشف خيوط الجريمة التي سجلت تحت عنوان شروع بالقتل، ولم يمض أكثر من نصف ساعة حتى حضر الجاني إلى المخفر حاملاً السكين الملطخة بالدماء، وقام بتسليم نفسه معترفاً بأنه هو من كان يريد قتل الإمام، مرجعاً الجريمة إلى رغبته في الانتقام منه لأن إمام المسجد يخوض في أعراض الناس، متهماً إياه بأنه "سبق أن تكلم عن أهله".

 

وأضاف إنه "تم التدقيق على بيانات الجاني، واتضح انه مريض نفسياً، ويتلقى العلاج بالطب النفسي، واحتجزه الأمنيون وحرزوا السكين لحين تماثل الإمام للشفاء، واخذ أقواله، تمهيداً لإحالة الجاني على النيابة العامة".