لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 27 Aug 2012 12:36 AM

حجم الخط

- Aa +

سيارة فارهة مملوكة لأحد أفراد العائلة المالكة بالسعودية في المزاد العلني

ستعرض سيارة فارهة تعود ملكيتها لأحد أفراد العائلة المالكة في السعودية للبيع بمزاد علني في صالة بريطانية شهيرة بعد أيام.    

سيارة فارهة مملوكة لأحد أفراد العائلة المالكة بالسعودية في المزاد العلني
ستعرض سيارة أستون مارتن مملوكة لأحد أفراد العائلة المالكة بالسعودية في المزاد العلني يوم 1 سبتمبر.

أفاد تقرير أمس الأحد بأن سيارة فارهة تعود ملكيتها لأحد أفراد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية ستعرض للبيع بمزاد علني في صالة بريطانية شهيرة بعد أيام.

 

وقال موقع "أرابيا" الإماراتي إن منطقة الشرق الأوسط وتحديداً دول الخليج من أكثر المناطق التي تهتم بها شركات السيارات الكبرى نظراً لوجد الكثير من الأثرياء العرب القادرين على شراء سياراتهم الفخمة والرياضية الباهظة الثمن.

 

ومؤخراً تم تناول واحدة من هذه السيارات على صفحات كثير من مواقع السيارات، والتي ذكرت أن سيارة أستون مارتن DB7 موديل 1998 والمملوكة لأحد أفراد العائلة المالكة بالسعودية ستعرض للبيع بالمزاد العلني في صالة بروكلاندز الانجليزية الشهيرة في أول يوم من شهر سبتمبر/أيلول القادم.

 

وتعتبر هذه السيارة مختلفة في مواصفاتها عن مثيلاتها من سيارات أستون مارتن، حيث طلب صاحبها تعديلها بشكل كبير، بدءاً بتغيير المحرك من فئة V6 إلى محرك فئة V8 مقتبس من محركات AMR1 التي ابتكرتها أستون مارتن خصيصا للمشاركة في سباقات التحمل، والذي تبلغ قوته 452 حصان، أي بزيادة 117 حصان عن الموديل الأصلي للسيارة.

 

وقال موقع "أربيا" إنه بسبب المحرك الجديد، اضطرت أستون مارتن لتطوير أجزاء أخرى من السيارة حتى تتناسب مع قوتها الجديدة، مثل إضافة فتحات تهوية وتغيير نظام التبريد الأصلي بالمحرك، كذلك تم تطوير نظام التعليق القيادة بالإضافة إلى نظام فرامل السيارة الذي طورته خصيصا شركة AP Racing من اجل هذه السيارة التي أصبحت فريدة من نوعها.

 

ومنذ شراء السيارة لم يقم صاحبها بقيادتها لفترة طويلة، حيث قطعت السيارة مسافة 5200 كيلومتر فقط، حيث يتوقع الخبراء أن الحالة الجيدة للسيارة سيجعلها تباع بمبلغ يتراوح من 70 إلى 80 ألف جنيه إسترليني.