لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 Apr 2012 03:23 PM

حجم الخط

- Aa +

"اتصالات" تقدم HIGH TV 3D أول قناة ثلاثية الأبعاد في الإمارات

تواصل مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) تقديمها لأحدث برامج الترفيه التلفزيونية العالمية لعملائها بإطلاقها لقناة High TV 3D العالمية في دولة الإمارات.

"اتصالات" تقدم HIGH TV 3D أول قناة ثلاثية الأبعاد في الإمارات
راشد ماجد العبار نائب الرئيس لخدمات الإتصالات المنزلية في اتصالات: يسرنا إضافة قناة تلفزيونية جديدة وهي قناة High TV 3D.

تواصل مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) تقديمها لأحدث برامج الترفيه التلفزيونية العالمية لعملائها بإطلاقها لقناة High TV 3D العالمية في دولة الإمارات. وتتوفر هذه القناة ضمن خدمة تلفزيون eLife (قناة رقم 333).

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، فقد أصبح باستطاعة المشاهدين في دولة الإمارات من اليوم فصاعداً الاستمتاع بأفضل برامج الترفيه ثلاثية الأبعاد التي تشمل آخر الأخبار الترفيهية والبرامج الخاصة بالسفر حول العالم والمسلسلات الحصرية والبرامج الكوميدية والعروض الخاصة باللياقة البدنية والأفلام.

 

كما ستقدم خدمة تلفزيون eLife مجموعة واسعة من البرامج المتميزة على قناة High TV 3D تتضمن برامج ترفيهية وأخرى خاصة بنمط الحياة اليومية والسفر إلى وجهات متميزة بالإضافة إلى تغطية خاصة بالحفلات وأخبار المشاهير وبرامح مثيرة والمزيد.

 

وقال راشد ماجد العبار، نائب الرئيس لخدمات الإتصالات المنزلية في اتصالات": "يسرنا إضافة قناة تلفزيونية جديدة وهي قناة High TV 3D إلى باقات eLife الغنية بمحتواها لمشاهدينا الكرام. لقد كانت "اتصالات"... الأولى في دولة الإمارات والمنطقة التي تقدم محتوى ثلاثي الأبعاد لعملائها من خلال بث مباريات كأس العالم 2010 FIFA World Cup من خلال قنوات الجزيرة الرياضية. 

 

وأضاف "تواصل المؤسسة ريادتها في هذا المجال لتكون أول من يطلق قناة تلفزيونية متخصصة في مجال الترفيه تبث برامجها على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع. وسيحظى عملاءنا بتجربة مشاهدة فريدة للبرامج التلفزيونية ثلاثية الأبعاد وهم جالسون في منازله".

 

ويمكن لعملاء eLife من "اتصالات" الاشتراك في القناة الجديدة من خلال الاتصال على الرقم 101 واختيار قنوات/باقات حسب الطلب بقيمة 20 درهم شهرياً فقط.

 

وقال أريك كلين، الرئيس التنفيذي لقناة High TV 3D "يعد تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال "اتصالات" الرائدة في مجال تشغيل خدمات الاتصالات وتوفير الخدمات التلفزيونية إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا كقناة عالمية ثلاثية الأبعاد. ويسرنا تقديم أفضل البرامج الترفيهية والبرامج الخاصة اليومية إلى جمهور يعتبر الترفيه جزءاً لا يتجزأ من ثقافته العريقة".

 

وأضاف كلين "كما نتطلع إلى تقديم برامج High TV 3D المتميزة إلى المزيد من المناطق في العالم".