لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 Apr 2012 03:47 AM

حجم الخط

- Aa +

تطبيق صوتي يساعد محبي الجري على زيادة السرعة هربا من الأشباح

ابتكرت مجموعة من مهندسي البرمجيات تطبيقا إلكترونيا جديدا يتم تشغيله عبر الهواتف الذكية قد صمم خصيصا لمحبي الركض يساعدهم على زيادة سرعة الجري وذلك من خلال الإستعانة بقصص الرعب والجري والهرب خوفا من محاصرة الزومبي.

 تطبيق صوتي يساعد محبي الجري على زيادة السرعة هربا من الأشباح
يضم التطبيق قصصا مرعبة عن الهروب من الزومبي (الأموات السائرون)

ابتكرت مجموعة من مهندسي البرمجيات وعلوم الحاسب البريطانيين تطبيق إلكتروني جديد يتم تشغيله عبر الهواتف الذكية قد صمم خصيصا لمحبي الركض يساعدهم على زيادة سرعة الجري والتشجيع على إطالة مدة الركض اليومية عبر الإستماع لقصص مرعبة عن الهروب والجري من محاصرة الزومبي لك.

ووفقا لصحيفة البيان، قال مصمموا التقنية، إن هذا التطبيق الصوتي الذي يعمل من خلال قائمة الكترونية يتم تحميلها على الهاتف النقال، ويضم التطبيق قصصا مرعبة عن الهروب من الزومبى (الأموات السائرون) ، ويستطيع محبي الركض لمسافات طويلة الاستماع اليها والجري لأبعد الأماكن هربا من تلك الاشباح المخيفة.

وقد تم إقتباس تلك التقنية من رواية المؤلفة "ناعومي أولدرمان" التى فازت بجائزة "أورانج" للكتابة فى عام 2006 وهي لا تزال فى الثلاثينات من عمرها، وتتناول الرواية قصصا مرعبة أبطالها الزومبي وقد أطلقتها الشهر الماضى بالتعاون مع إستديوهات "سيكس تو ستارت".

وقالت أولدرمان ،أن التطبيق الجديد يعد وسيلة مثلى للركض وإنقاص الوزن والحصول على جسد ممشوق ولياقة بدنية عالية، وذلك من خلال الإستعانة بقصص الرعب والجري والهرب خوفا من محاصرة الزومبي لك في جزيرة خالية من البشر وعليك أن تنجو بنفسك من خطر الموت.

وأضافت أن التطبيق يعمل لمدة تترواح من 20 -60 دقيقة من الرعب والخوف من مطاردة الزومبي يتحكم بها العداء ، ويظهر لمستخدم التطبيق شخصيات شريرة مختلفة تحاصره عند المقابر مثل الشياطين والغيلان ، ويقوم المرشد الآلي بتحذيره عند اقترابها منه حتى يزيد من سرعته ويتجه يمينا ويسارا .