لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 21 Apr 2012 09:39 PM

حجم الخط

- Aa +

السجن 35 يوماً للمدانين بالتحرش في مراكز التسوق بالعاصمة السعودية

ستعاقب السلطات السعودية بالسجن أي شخص يدان بالتحرش بالنساء في مراكز التسوق في الرياض وذلك بعد شهر من السماح بدخول الشبان المراكز التجارية بمفردهم.    

السجن 35 يوماً للمدانين بالتحرش في مراكز التسوق بالعاصمة السعودية

ذكرت صحيفة الوطن السعودية اليوم السبت أن السلطات ستعاقب بالسجن أي شخص يدان بالتحرش بالنساء في مراكز التسوق وذلك بعد شهر من السماح بدخول الشبان المراكز التجارية بمفردهم.

 

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر "أن أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز وجه الجهات المعنية بإيقاع عقوبة السجن 5 أيام بحق من تثبت عليه تهمة المعاكسة في الأسواق التجارية للمرة الأولى وتشديد العقوبة على من يضبط مرة ثانية بالتهمة نفسها بالسجن 35 يوماً وإحالته للقضاء الشرعي لإيقاع العقوبة المناسبة بحقه".

 

ولم يتسن الوصول على الفور لمتحدث باسم وزارة العدل للتعليق. ومن غير الواضح هل التحذير الذي وجهه الأمير سطام بن عبد العزيز هو رد فعل لوقوع حالات تحرش جديدة أم يأتي في إطار الجهود المبذولة للحد من هذه الحوادث.

 

وخفف الأمير سطام في الشهر الماضي القيود المفروضة على دخول الشبان غير المتزوجين إلى المراكز التجارية بعد ورود شكاوى بأنهم ليس لديهم ما يقومون به في أوقات الفراغ.