لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Apr 2012 11:33 AM

حجم الخط

- Aa +

صلب مقيم عربي قتل امرأة سعودية وفعل الفاحشة بها في الرياض

تعتزم وزارة الداخلية السعودية تنفيذ حكم القتل والصلب في مقيم عربي قفز داخل منزل عائلة سعودية وقتل إحدى النساء وفعل فاحشة الزنا بها بعد قتلها.

صلب مقيم عربي قتل امرأة سعودية وفعل الفاحشة بها في الرياض
تعتزم وزارة الداخلية السعودية تنفيذ حكم القتل بالمقيم العربي بعد أن ثبت قتله للسيدة السعودية.

قالت صحيفة سعودية اليوم الخميس إن وزارة الداخلية السعودية تعتزم تنفيذ حكم القتل والصلب في مقيم سوداني، قفز داخل منزل عائلة سعودية وقتل إحدى النساء وفعل فاحشة الزنا بها بعد قتلها، إضافة إلى سرقة مجوهرات وأموال وأجهزة، قبل أن يفتح أنابيب الغاز بالمنزل قاصداً قتل أفراد العائلة أثناء نومهم لإخفاء معالم الجريمة.

 

ووفقاً لصحيفة "سبق" الإلكترونية، سينفذ الحكم بعد صلاة العصر يوم غد الجمعة في العاصمة الرياض في حي النسيم بساحة القصاص الجديدة، أمام مقبرة النسيم.

 

وكانت سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ما نُسب إليه شرعاً، وصُدق الحكم من محكمة التمييز، حيث تقرر تنفيذ حكم القتل حداً والصلب يوم غد الجمعة.

 

وكان الجاني قفز على منزل وأقدم على قتل إحدى النساء ومن ثم فعل الفاحشة بها بعد قتلها، منتهكاً حرمة الموتى، كما سرق ما بحوزتها من ذهب وجوال ومبالغ مالية، وسرق مبلغاً يقدر بنحو ٣٠٠ ألف ريال من منزل ذويها، وفتح أنابيب الغاز على أهل المنزل (عائلة كاملة) أثناء نومهم بقصد اختناقهم وقتلهم لإخفاء معالم جريمته.