لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 19 Apr 2012 06:37 AM

حجم الخط

- Aa +

افتتاح قاعة "Qube" الرياضية وملعب "The Track" للغولف في ميدان

تم افتتاح قاعة "Qube" الرياضية المميزة بتصميمها الأنيق بشكل رسمي وتتمتع بأحدث التقنيات التي تشمل مجموعة من الشاشات العملاقة لعرض أهم الفعاليات الرياضية.

افتتاح قاعة "Qube" الرياضية وملعب "The Track" للغولف في ميدان
صورة من ملعب "The Track" الجديد للغولف في ميدان

تم افتتاح قاعة "Qube" الرياضية المميزة بتصميمها الأنيق بشكل رسمي وتتمتع بأحدث التقنيات التي تشمل مجموعة من الشاشات العملاقة لعرض أهم الفعاليات الرياضية.

حيث يوجد في مركز القاعة مكعب كبير الحجم يحمل على جدرانه من الجهات الأربعة شاشات مسطحة وعملاقة بقياس 2X3 متراً، لعرض أهم الفعاليات الرياضية من مختلف أنحاء العالم بأنقى صورة وأعلى جودة.

كما تتضمن القاعة أيضاً 16 شاشة تلفزيون كبيرة الحجم، تنتشر في مختلف الأرجاء لتمنح الحاضرين فرصة لمشاهدة العديد من الفعاليات الرياضية في نفس الوقت.

ويوجد في القاعة أيضاً مجموعة من الألعاب الترفيهية المسلية حيث تتضمن طاولتي بيلياردو، وطاولتي فوزبول، ولوحتين لرمي الأسهم، وغيرها من الألعاب الأخرى.

ومن ناحية أخرى فإن جدار الشخصيات الشهيرة في قاعة "Qube" يتضمن تواقيع ورسائل تذكارية من عدد من الرياضيين البارزين مثل لاعب كرة المضرب العالمي روجيه فيدرير، ونجم الكريكيت الأسترالي شاين وورن، ولاعب الغولف الإسباني المحترف سيرجيو غارسيا.

وتقع قاعة Qube قرب مسار "The Track" الجديد للغولف في ميدان، والذي يتألف من تسع حفر في الجهة الشمالية لمدرج ميدان الرائع. وقد تم افتتاح هذا الملعب أيضاً بنظام "إدفع والعب"، حيث لن تفرض أي رسوم للعضوية في هذا الملعب الجديد، ويمكن للاعبين أن يحجزوا أوقات لعبهم وأن يستمتعوا بممارسة هذه الرياضة في الملعب الرائع الذي يتألف من تسع حفر.

كما تتوفر أيضاً دورات تدريبية للراغبين بالحصول على مزيد من الخبرة على أيدي مدربين خبراء، سيقدمون للمتدربين هذه الدروس وفقاً لاحتياجات كل متدرب. ومع بداية فصل الصيف سيبقى ملعب "The Track" مفتوحاً ومضاءً حتى منتصف الليل ليتمكن اللاعبون من التغلب على حرارة النهار.

هذا وتقدم قاعة "Qube" الرياضية للحاضرين قائمة من الوجبات الخفيفة، وتفتتح القاعة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 1 صباحاً خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 3 صباحاً في أيام العطلات. كما يمكن أن تفتتح القاعة أبوابها في أوقات مبكرة لعرض بعض الفعاليات الرياضية التي تقام في توقيت آخر.

ولمن يرغب بالحصول على بديل عن الأجواء الصاخبة والمفعمة بالحيوية والإثارة، فيمكن النزول إلى الطابق السفلي حيث يوجد مطعم "The Track" الذي يقدم قائمة من وجبات الغداء والعشاء، ويوفر لمرتاديه أجواء مميزة على التراس المفتوح والعصري.