لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 17 مارس 2020 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

شاهد نصائح وزارة الصحة الإماراتية للوقاية من فيروس كورونا المستجد

آخر أخبار فيروس كورونا المستجد: وزارة الصحة الإماراتية تنصحك بخطوات محددة لتحمي نفسك ومن حولك من خلال اتباع السلوك الصحي

شاهد نصائح وزارة الصحة الإماراتية للوقاية من فيروس كورونا المستجد

نشرت وزارة الصحة الإماراتية خطوات لتحمي نفسك ومن حولك من خلال اتباه السلوك الصحي في حياتك لتعزيز مناعتك وتجنبك الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتوضح الوزارة بالصور 6 خطوات تتلخص بـ: غسل اليدين جيدا بالصابون لمدة تزيد عن 20 ثانية، وتعقيم اليد بسائل كحولي في حال تعذر الغسيل بالماء والصابون. فضلا عن تعزيز المناعة بتناول الطعام الصحي وأخذ قسط وافر من النوم. ثم يتوجب عليك تجنب الاختلاط مع المصابين والمشتبه بإصابتهم وتجنب السفر إلا في حالات الحاجة القصوى، وطريقة السعال والعطس الصحيحة كي تتجنب نشر العدوى.

يذكر أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع أعلنت أمس الاثنين، أنها وفي إطار الاهتمام والرعاية المستمرين من حكومة الإمارات وحرصها على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في الدولة، ومن خلال تضافر الجهات الصحية وإجراءاتها الاحترازية الوقائية، فقد تم اجراء أكثر من 125 ألف فحص مخبري في الدولة للكشف عن المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

أي بمعدل ما يقارب من 13 ألف فحص لكل مليون شخص، مما يؤكد كفاءة وقدرات النظام الصحي في الدولة على الاستجابة النوعية لاحتواء فيروس كورونا المستجد.