افتتاح أول سوبر ماركت صديق للبيئة في رأس الخيمة

سلسلة متاجر السوبر ماركت المعاصرة جرانديوس التابعة لمجموعة غسان عبود تفتتح أحدث فروعها في جروف فيليج مركز التسوق الجديد الكائن في رأس الخيمة بدولة الإمارات
افتتاح أول سوبر ماركت صديق للبيئة في رأس الخيمة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 24 سبتمبر , 2019

افتتحت سلسلة متاجر السوبر ماركت المعاصرة "جرانديوس"، التابعة لمجموعة غسان عبود ومقرها دولة الإمارات، أحدث فروعها في "جروف فيليج" مركز التسوق الجديد الكائن في رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن محلات السوبر ماركت "جرانديوس" وسعت "التزامها الراسخ بالاستدامة لتصل به إلى رأس الخيمة والإمارات الشمالية، متيحة للمستهلكين شراء منتجات عالية الجودة، وصديقة للبيئة، مما يساهم في الحفاظ على موارد أرضنا للأجيال المقبلة".

وتعمل سلسلة جرانديوس بشراكة مع "إنتر مارشيه" (Intermarché)، الشركة المتخصصة في بيع المواد الغذائية في أوروبا والتي تضم مجموعة متنوعة من المنتجات الصحية، والغذائية، والتي تم اختيارها بعناية لتلبية احتياجات المجتمعات السكنية في رأس الخيمة.

وخصص فرع جرانديوس، في جروف فيلج، قسم خاص يضم مجموعة واسعة من الأطعمة العضوية والخضروات مما يتيح خيارات واسعة للمستهلكين.

وتبدي "جرانيوس" التزاماً طويل الأمد تجاه الاستدامة، وتحرص على الاستثمار المستمر في الجهود المبذولة لمكافحة أزمة التلوث البلاستيكي العالمية والحد من هدر الطعام؛ فألغت في هذا الإطار استخدام الأكياس البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في تعبئة مشتريات الزبائن، في حين تستخدم أدوات طعام غير بلاستيكية في القسم المخصص لتناول الطعام داخل السوبر ماركت. وعلاوة على ذلك، تسهل "جرانديوس" من خلال مبادرة "إعادة التعبئة" (REFILL) التي تُعدّ إحدى مبادراتها الهادفة إلى خفض النفايات، تسهّل على الزبائن إعادة استخدام عبوات المنتجات، ما قد يساهم في توفير كميات كبيرة من نفايات التعبئة والتغليف البلاستيكية غير الضرورية.

وقال فابريس لو بولينجر المدير العام لمتاجر جرانديوس إن "السوبر ماركت، بوصفه متجراً محلياً يخدم الأحياء التي يعمل فيها، يهدف إلى ممارسة دور نشط في هذه المجتمعات، ويساهم في تحقيق الصالح العام لها".

وسيتم افتتاح مركز التسوق "جروف فيليج" رسمياً يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر/أيلول 2019، ليتيح خيارات متنوعة لتناول الطعام والتسوق والترفيه، علاوة على مجموعة من الأحداث المجتمعية.

وبحسب البيان، تتبع متاجر جرانديوس ماركت، التي تأسست في 2016، نهج عمل جديد ومبتكر في عالم التسوق للأفراد، حيث تقدم خدمات البيع بالتجزئة وخدمات تزويد الطعام. ومن خلال متاجرها المنتشرة في دولة الإمارات، تطرح جرانديوس مفهوماً جديداً في تسوق سلع البقالة متيحة لعملائها تجربة شخصية للغاية، حيث يحظى المستهلكون بفرصة اختيار ما يلبي أذواقهم ويسد احتياجاتهم الغذائية. ومن خلال ما تقدمه المتاجر من مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية عالية الجودة التي تفي بكافة متطلبات الأنظمة الغذائية الصحية والخيارات المفضلة لدى المستهلكين، وتشجع جميع عملائها للحفاظ على التزاماتهم البيئية.

وأضاف "مع توسعها السريع في إمارتين، قررت جرانديوس الدخول في شراكة مع إنتر مارشيه الفرنسية العملاقة، وتتطلع إلى افتتاح أكثر من 30 فرعاً خلال السنوات المقبلة".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج