السعودي الألماني الامارات يطلق مبادرة العلاج المجاني في شهر رمضان

أطلقت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات، بداية شهر رمضان خطة عمل متكاملة للمبادرات المجتمعية والعلاج المجاني لغير القادرين والمعوزين
 السعودي الألماني الامارات يطلق مبادرة العلاج المجاني في شهر رمضان
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 22 مايو , 2019

أطلقت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات، بداية شهر رمضان خطة عمل متكاملة للمبادرات المجتمعية والعلاج المجاني لغير القادرين والمعوزين وذلك استجابة لإعلان 2019 عام التسامح و تزامنا مع الشهر الفضيل. 

وقالت الدكتورة ريم عثمان المديرة التنفيذية للمستشفى السعودي الألماني أن  مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الامارات لها خطة عمل معلنة لتنفيذ المبادرات المجتمعية يحكمها التعرف إلى احتياجات الناس الملحة وتلمس العلاجات الضرورية للأمراض المزمنة، تتضمن تقديم العلاج المجاني و إجراء العمليات الجراحية  بفرعي السعودي الالماني الشارقة وعجمان لمن تعوزه القدرة ولايستطيع التكفل بنفقات العلاج، وفق بيان وصل أريبيان بزنس.

وأوضحت أنه في سبيل تحقيق ذلك  يقوم المستشفى بحملات التوعية  الطبية، يقدم كوادرها  الطبية والتمريضية  فيها الكثير من الفحوصات المجانية.

كما أضافت أن المستشفى تستثمر علاقات التعاون الوطيدة مع الجمعيات الخيرية والتنسيق معهم لتقديم العلاج للمرضى الغير قادرين على تحمل تكلفة العلاج في مجموعة مستشفيات السعودي الالماني الإمارات خلال شهر رمضان الفضيل.

وأشارت إلى الدور الكبير التي تقوم به حملة صحة صايم في إمارة عجمان و التي يتم من خلالها التعرف على الحالات المرضية التي تحتاج العلاج ، بهدف تقديم العلاج الجراحي للحالات المستعصية داخل الدولة ، مؤكدة أن هذه المبادرة تتناسب مع أهداف عام االتسامح الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتعتبر نموذجا للعمل الخيري و التطوعي الذي يرسخ قيم التكافل و التماسك بين أفراد المجتمع.

وأكدت أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن وساكنيه من مواطنين ومقيمين، واستجابة لدعوة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تسعى دوما لتوفير كافة السبل لتحقيق الأهداف النبيلة لهذه المبادرة.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج