المستشفى السعودي الألماني دبي ينظم المؤتمر الثاني لطب الطوارئ

حضر الحدث الطبي البارز الذي عقد في مقر المستشفى بالبرشاء أكثر من 250 طبيبا
 المستشفى السعودي الألماني دبي ينظم المؤتمر الثاني لطب الطوارئ
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 25 فبراير , 2019

استضاف المستشفى السعودي الألماني بدبي المؤتمر الدولي الثاني لطب الطوارئ، وحضر الحدث الطبي البارز الذي عقد في مقر المستشفى بالبرشاء أكثر من 250 طبيبا. 

ووفق بيان وصل أريبيان بزنس، أفاد الدكتور يوسف عبود رئيس قسم الطوارئ في المستشفى والمنظم للمؤتمر، فقد تم مناقشة اوراقا بحثية هامة في المؤتمراستعرضت أفضل الممارسات والابتكارات في مجال الرعاية الصحية وطب الطوارئ وإدارة الحوادث الكبرى والازمات والكوارث وكيفية التعامل معها والخروج منها باقل الخسائر الممكنة.

واستعرض المشاركون مختلف جوانب وصور الحالات الطارئة والامراض المستعصية على الصعيد العالمي مع التركيز بصفة رئيسية على الإمارات العربية المتحدة والاجواء والظروف التي يمارس فيها الاطباء اعمالهم والعوامل التي تؤثر على التشخيص والعلاج والممارسة الصحيحة. 

افتتحت المؤتمر الدكتورة ريم عثمان ،المدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات وأعربت عن سعادتها البالغة لافتتاح هذا المؤتمر الهام في دورته الثانية الذي ناقش اهم محاور الطب الطارئ وسبل النهوض به وتطوير الياته وتحسين ادواته للخروج بنتائج علمية وعلاجية تصب جميعها في مصلحة المريض وانقاذ حياة المصابين وتحسين الظروف الحياتية التي تحيط بهم املا في سرعة شفائهم.

وقالت أن هذا المؤتمر يأتي في إطار خطة المجموعة بتنظيم مؤتمرات علمية تشمل كافة الأقسام الطبية، لاستعراض أهم العلاجات والأبحاث الحديثة كل في مجاله، تنفيذا لنهج التعليم المستمر الذي تؤمن به مجموعة مستشفيات السعودي الألماني وتعزيزا لمبادئه وقيمه النبيلة باعتباره مسؤولية الجميع وإحدى أهم المبادرات المجتمعية التي ترسخ الأسس العلمية الرفيعة.

مؤكدة على أهمية المؤتمرات العلمية في تقريب الاتجاهات الفكرية و فتح باب العلم على مصراعيه ليستفيد منه الجميع بما يرتقي بمستوى الرعاية الطبية في دولة الإمارات.

وابدت الدكتورة ريم عثمان تفاؤلا بامكانية التوصل الى حلول جماعية ومتوافقة للمشكلات والعقبات التي تواجه تجربة التشخيص السريع للحالات التي تندرج تحت عنوان ( الطارئة ) بصفة عامة والتوصل الى اليات ناجحة للحد من الاصابات وتفاقمها خاصة بالنسبة لحوادث الطرق والسير.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة