مستشفى سعودي خاص يعالج أسر الشهداء مجاناً

مستشفى العميس بجازان يعلن عن مجانية علاج أبناء وذوي شهداء الواجب وذلك عرفاناً بما قدمته تلك الفئة الغالية على قلوب جميع أبناء السعودية
مستشفى سعودي خاص يعالج أسر الشهداء مجاناً
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 02 ديسمبر , 2018

أعلن المدير العام لشركة العميس الطبية السعودية مالكة مستشفى العميس في مدينة جازان العاصمة الإدارية لمنطقة جازان جنوب غرب المملكة عن مجانية علاج أبناء وذوي "شهداء الواجب" وذلك "عرفاناً بما قدمته تلك الفئة الغالية على قلوب جميع أبناء الوطن".

وجاءت تصريحات الشيخ عوض مشبب العميس خلال احتفال أقامه المستشفى، مساء أمس السبت، بمناسبة حصول المستشفى الخاص على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المستشفيات الصحية (سباهي) وهو الجهة الحكومية المسؤولة عن وضع معايير الجودة وسلامة المرضى وتقييم واعتماد كافة المنشآت الصحية في المملكة.

وقال الشيخ عوض إن "حصول المستشفى على شهادة الاعتماد، يلقي على عاتق الإدارة والعاملين في المستشفى مسؤولية كبيرة، لمواصلة رحلة التميز التي قطعوها خلال الفترة الماضية".

وأكد أن "علاج أبناء وذوي شهيد الواجب، بما فيهم زوجته ووالديه، يتم مجانا في المستشفى، عرفانا بما قدمته تلك الفئة الغالية على قلوب جميع أبناء الوطن".

وأضاف أن هناك خططاً تجري لإنشاء مستشفى مماثلاً في محافظة صبيا، بمنطقة جازان، خلال الفترة المقبلة.

وقال مدير مستشفى العميس بجازان علي سالم آل زاحم إن الفترة المقبلة إن "عدد المراجعين الذين استفادوا من الخدمات الطبية للمستشفى بلغ الفترة الماضية 573514 مراجعا، كما تمت استضافة وتنويم 96873 مريضاً، إضافة إلى إجراء 16871 جراحة، منها بعض الجراحات النادرة التي تحتاج إلى إمكانات نوعية".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج