وزارة التعليم السعودية تتعاقد مع ولاء لتقديم خدمات التأمين لمنسوبيها

شركة ولاء للتأمين التعاوني توقع عقداً مع وزارة التعليم السعودية ممثلة في شركة تطوير التعليم القابضة تقدم بموجبه خدمات التأمين لمنتسبي الوزارة
وزارة التعليم السعودية تتعاقد مع ولاء لتقديم خدمات التأمين لمنسوبيها
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 14 نوفمبر , 2018

وقعت شركة ولاء للتأمين التعاوني السعودية عقداً مع وزارة التعليم السعودية ممثلة في شركة "تطوير التعليم القابضة" تقدم بموجبه خدمات التأمين لمنتسبي الوزارة.


وقال صلاح الجبر الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ولاء، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية، إن العقد يتمثل في استفادة منتسبي وزارة التعليم من برنامج مزايا ولاء، بتقديم أسعار تفضيلية لمنتسبي الجهة المعتمدة لديها لعدد من الخدمات والمنتجات.

وأوضح "الجبر" أن شركته ستصبح من ضمن الشركات المدرجة في مركز خدمات المعلمين "تبجيل"، وهي مبادرة أطلقتها وزارة التعليم، وتم إسنادها لشركة "تطوير التعليم" والهدف منها تقديم عروض حصرية وخدمات مميزة لمنتسبي التعليم.

وكان مركز خدمات المعلمين بشركة تطوير التعليم القابضة قال، مؤخراً، إنه يفاوض العديد من شركات التأمين للوصول إلى حلول مناسبة نظراً لقلة العروض المقدمة له وعدم مناسبتها لمتطلبات الوزارة.

ووقع وزير التعليم أحمد العيسى في أكتوبر/تشرين الأول 2017 عقداً إطارياً مع شركة "تطوير للتعليم القابضة" لتأسيس وتنمية "مركز خدمات المعلمين" الذي يعنى باستقطاب أكبر عدد من مقدمي الخدمات والمنتجات لتقديم العروض والتسهيلات للمعلمين والمعلمات.

ويستحوذ قطاع التعليم على العدد الأكبر من موظفي الدولة في السعودية بواقع 513569 موظفاً وموظفة، حسب بيانات أعلنتها وزارة الخدمة المدنية العام الماضي من أصل 1.217.566موظفاً ومستخدماً في عموم المملكة التي يبلغ عدد مواطنيها نحو 21 مليوناً.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج