لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 7 أكتوبر 2018 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

اختيار شركة راب الوكالة الإعلامية الخاصة لحملة صحتك في متناول يدك

تم إختيار راب لقيادة العملية الإستراتيجية والإبداعية لجميع الحملات الإعلامية للشركة المختصة في مجال الرعاية الصحية.

اختيار شركة راب الوكالة الإعلامية الخاصة لحملة صحتك في متناول يدك

بعد المشاركة في عملية من العرض الإبداعي، تم إختيار "راب" لقيادة العملية الإستراتيجية والإبداعية لجميع الحملات الإعلامية للشركة المختصة في مجال الرعاية الصحية. فمن خلال حملةٍ إعلامية واسعة، شملت وسائل التواصل الاجتماعي، المحطات الإذاعية، المواقع الإلكترونية، الإعلام الرقمي، المطبوعات والتواصل التفاعلي، انطلقت قبل أسبوعين حملة تحت عنوان "في متناول اليد.. نعم"، عبر المحطات الإذاعية ومواقع التواصل الاجتماعي، محققة تفاعلاً منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها.

وفي تعليقها على هذا الحدث، قالت ميمي نيكلين، المديرة الإدارية للشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "راب": "شكّل هذا الفوز الحدث الأبرز لنا هذا العام". وأضافت: "مع إعادة إطلاقنا رؤيتنا حول الإبداع والتواصل للعلامات التجارية في المنطقة، والتي ترتكز على الإبداع والمعلومات المستنتجة من البيانات، تأتي هذه الحملة لتكرس هذه المفاهيم. كل فكرة في هذه الحملة تجعلك تضحك بأعلى صوتك، أو تومئ برأسك موافقاً بشدة. إنها بالفعل حملةٌ تنطلق مع واقع المرضى السائد حالياً في دبي".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تعاقدت الوكالة مع مدير جديد لقسم إدارة العلاقات بالعملاء، ومدير جديد لقسم تحليل الأداء وإدارة المبيعات، كما حضّت فريق خدمة العملاء لديها على الارتقاء بالنمو الإبداعي، لكي يماشي مع يعايشونه في دبي، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وعلّقت مديرة التسويق آيمي بيكلز بالقول: "أذهلنا العمل الذي عرضته علينا "راب"، منذ اللحظة الأولى. لم نكن في الواقع ندرك ما الذي ينقصنا، إلى أن نجح الفريق بسدّ فجوة في استراتيجية التواصل عندنا. كما تميز عمل الفريق بقدرته على تجديد الإحساس بالراحة، في مواكبة سعينا إلى تحقيق هدفنا المستقبلي في المبيعات. يسعدنا فعلاً أن يكون لدينا شريكٌ عالمي، يتولى قيادة مسار عمليات التسويق، على أرض الواقع ".