لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 6 فبراير 2020 07:30 ص

حجم الخط

- Aa +

أخبار الخميس بالصور

صور الأخبار بين رحيل اسطورة هوليوود كيرك دوجلاس، وتعرض النجم جوني ديب للاعتداء الجسدي على يد زوجته السابقة

أخبار الخميس بالصور
من مهاجر روسي يهودي إلى اسطورة هوليود، وفاة الممثل كيرك دوجلاس عن 103 أعوام
أخبار الخميس بالصور
اشتهر دوغلاس بفيلم سبارتاكوس الذي جعل منه أيقونة هوليودية
أخبار الخميس بالصور
غمر انهيار جليدي طريقا جبليا شرق تركيا، الأربعاء، مما أدى إلى مقتل فريق ضخم من عمال الإنقاذ الذين أرسلوا للعثور على شخصين مفقودين في انهيار جليدي سابق. قال مسؤولون يوم الأربعاء إن 38 شخصا لقوا حتفهم في انهيارين جليديين في شرق تركيا. وأضاف المسؤولون أن معظم الضحايا دفنوا جراء الانهيار الثاني الذي وقع بينما كانوا يعملون على إنقاذ ضحايا الانهيار الأول.
أخبار الخميس بالصور
البراءة لترامب تشعل الإنترنت بالميمات! برأ مجلس الشيوخ الأمريكي الرئيس دونالد ترامب خلال مساءلة أنقذه فيها رفاقه الجمهوريون الذين احتشدوا لحمايته قبل تسعة أشهر من انتخابات رئاسية سيسعى خلالها للفوز بفترة ثانية بالبيت الأبيض.
أخبار الخميس بالصور
وضعت السلطات الآلاف من الركاب وأفراد الطاقم على متن سفينتين سياحيتين بالمياه الآسيوية في الحجر الصحي يوم الأربعاء كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا
أخبار الخميس بالصور
وفاة شخص في تحطم طائرة تركية انشطرت إلى 3 أجزاء
أخبار الخميس بالصور
دعمت تسجيلات صوتية تعرض نجم هوليوود جوني ديب للاعتداء الجسدي على يد زوجته السابقة أمبر هيرد التي أساءت معاملته خلال زواجهما. وادعى ديب أن هيرد كانت تمارس الخداع و"تلون وجهها بما يوحي بوجود كدمات" ويسمع فيي التسجيلات قولها إن أحد لن يصدق أنها تضربه لأنها نحيفة!
أخبار الخميس بالصور
تمكن خبير تقنية من استخدام الذكاء الاصطناعي وخوارزميات مجانية على الانترنت(Topaz Labs' Gigapixel AI ,DAIN) لتحويل أحد أقدم الأفلام وهو فيلم الأخوين لوميير ، إلى دقة 4K وتم تصوير هذا الفيلم قبل 124 عاماً وهي لقطات لقطار البخاري أرعب المشاهدين وقتها وظنوا أنه يخترق الشاشة ويدهسهم في الصالة، ماذا لو كان وقتها بدقته العالية الحالية؟
أخبار الخميس بالصور
ستاندرد اند بورز 500 يغلق على ذروة قياسية بفضل بيانات قوية وانحسار مخاوف الفيروس