لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 28 أكتوبر 2019 09:31 ص

حجم الخط

- Aa +

بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات

اجتاز 15 مشتركاً مرحلة "الصوت وبس"، وتأهلوا إلى أولى حلقات "المواجهة" ضمن الموسم الخامس من البرنامج العالمي "The Voice" بصيغته العربية على MBC1، "MBC مصر"، "MBC العراق" وMBC5.

بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
ورغم ذلك، لم يكن انطلاق هذه المرحلة مشابه للمواسم السابقة، حيث خضعت الأصوات لاختبار Acapella، حدّد كل من النجوم المدربون الأربعة على إثره الأصوات الثلاثة التي ستغادر البرنامج، وبالتالي، خاض 12 مشتركاً فقط في كل فريق مرحلة "المواجهة".
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
بعد ذلك انطلقت المواجهات، وباكورتها مواجهة ثلاثية لفريق سميرة تألفت من طارق كيوف، وتوفيق الكلش وربيع، في أغنية "شو قيمة النظرة" لوائل كفوري. وقد أثنى المدربون على أداء المشتركين الثلاثة.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
لكن سميرة اعتبرت أن الأكثر تميزاً بينهم كان توفيق الكلش، الذي كان أول المتأهلين إلى العروض المباشرة.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
وأكملت المواجهة ضمن فريق سميرة أيضاً بين رباب ناجد وسندي لطي في أغنية "وحياتي عندك" للراحلة ذكرى، اللتين أبهرتا المدربين بغنائهما، واختارت سميرة سندي لتكمل معها الرحلة إلى العروض المباشرة، واصفة صوتها بالمتمكن والمتمرس.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
لكنها تمنت على المدربين خطفها لأنها تستحق أن تكمل المشوار، وقد استجابت أحلام لطلب منافستها، لتكون أول مدربة تخطف رباب ناجد وتعطيها فرصة التأهل إلى المرحلة القادمة.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
وانتقلت بعدها المواجهة إلى فريق أحلام بين ياسمين بلقاسم وعيدة أولمو وJay Abo، في أغنية "Mad About you".
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
ورأت أحلام أن ما قدم على الحلبة كان واحداً من أروع العروض، معتبرة أن الثلاثة أبدعوا غناءً وحضوراً، لكن قوانين البرنامج تفرض عليها اختيار مشترك واحد فقط، وبالتالي اختارت عيدة أولمو.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
وعند انتقال المنافسة إلى فريق راغب، اختار أن تقع المواجهة الأولى بين يوسف هناد وعثمان بلبل في أغنية "بلا عنوان" لحاتم عمور.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
ورغم أن المشتركين أجادا الغناء، وكانا متعادلان تقريباً إلاّ أن راغب اعتبر أنه من يمكنه الاعتماد عليه أكثر في العروض المباشرة هو يوسف هناد.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
وانتقلت المنافسة بعدها إلى فريق حماقي التي ضمت أسماء الشريف وأمال سكاك وحفيظة فالكو، في أغنية "وحشتني" للراحلة سعاد محمد.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
واعتبر حماقي أن حفيظة هي الأقوى، رغم تميز الثلاثة، واختارها بالتالي لتكمل المشوار بعده في العروض المباشرة.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
ولم يتأخر راغب حتى ضغط على زر الخطف ليعطي أسماء الشريف أملاً بالانتقال إلى العروض المباشرة.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
وفي عرض وصفه حماقي بالعالمي، وقف على الحلبة أمال الشريف وفهد مفتخر، في أغنية Uptown Funk. واتفق المدربون على روعة العرض وأن المشتركين كانا رائعين على المسرح.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
وبعد حيرة وتفكير، وقع اختيار حماقي على فهد ليكمل معه المشوار إلى العروض المباشرة، فيما قامت سميرة بخطف أمال.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
وبعد حلقة نارية ضمن "المواجهة"، أكد حماقي أن المنافسات كانت قوية وهو ما صعب عليه مهمة الاختيار.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
بينما اعتبر راغب أن مواهبه أجادت في تحدي بعضها.
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
ورأت أحلام أن المواجهة هي أصعب مراحل البرنامج، لأنها تجبر المدرب بأن يضحي بأصوات اقتنع بها
بالصور : أبرز المشاهد و المواقف على ذا فويس في الحلقة الأولى من المواجهات
ولم تخف سميرة توترها وقلقها المستمر في مرحلة المواجهة.