بالصور : الابتكارات والرحلات الأحدث و الأكثر متعة في البحر

تضفي التقنية والابتكارات والعروض الجديدة المزيد من المتعة والرفاهية على الحياة على متن السفن السياحية، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالعديد من الميزات التي تقدمها مختلف شركات الرحلات البحرية.
12.jpg
1 من 12
فيما يلي بعض هذه التجارب وفقا لما نشره موقع الديلي ميل
11.jpg
2 من 12
World’s first battery-powered cruise ship : سفينة “MS Roald Amundsen” – أول سفينة سياحية في العالم مزودة ببطاريات لدعم محركاتها المنخفضة الانبعاثات.
10.jpg
3 من 12
Natural wonders : سوف تتوجه سفينة سيبورن فنتشر الجديدة التي تضم 132 جناحا، والتي من المقرر إطلاقها في عام 2021، إلى أكثر من 150 وجهة من القارة القطبية الجنوبية إلى الأمازون.
9.jpg
4 من 12
Sea the world : يقدم “SeaDream Yacht Club” “يخت عالمي” – يبحر بعيدا عن المبحرة التقليدية مع سفينة صغيرة لإعطاء تجربة حميمة وشخصية، مع 110 جناحا مطل على المحيط.
8.jpg
5 من 12
Secret Medallion : “OceanMedallion” هو تقنية “Princess 21 Cruises” التي ترتديها على معصمك، وذلك لإلغاء قفل باب المقصورة، وتتبع الأطفال وطلب الكوكتيلات في أي مكان على متن السفينة.
7.jpg
6 من 12
Float on Jupiter : يحتوي “Viking Jupiter” على القبة السماوية المكونة من 26 مقعدا، وقبة المستكشفين والمحادثات التي يقودها عالم فلكي مقيم.
6.jpg
7 من 12
River revolution : بطول 440 قدما، تجلب “AmaMagna” موجة من الابتكارات إلى البحر، مع بار سكاي منبثق ومجموعة “Zen Wellness Studio” تستضيف دروسا حول التمرينات القلبية والتدريبات.
5.jpg
8 من 12
Drag queens hit river cruising : تقدم U River Cruises، أسبوعا من العروض ودروس المكياج والكاريوكي، والإبحار من فرانكفورت إلى ريغنسبورغ، مع توقف في نورمبرغ وقلعة ميلتنبرغ.
4.jpg
9 من 12
Carnival’s funfair at sea : تقوم شركة “Carnival Cruise Line” ببناء أكبر سفينة لها، وهي “Mardi Gras” – التي تتميز بكونها أول قارب بخاري في العالم في المحيط، BOLT.
3.jpg
10 من 12
أول يخت استكشافي للإبحار في جزر “Galapagos”، وتتميز “Celebrity Flora”، التي تحمل 100 مقعد في جميع الأجنحة، بكابانات خاصة وأول تجربة غامرة على الإطلاق في البحر مع منصة لمشاهدة النجوم في الهواء الطلق.
2.jpg
11 من 12
ستحصل “Allure Of The Seas” من “Royal Caribbean” على شريحة من عشرة طوابق، “The Ultimate Abyss”، لتغطس إلى “Aqua Theatre” في “Deck 6” في الوقت المناسب لعرض غطس بهلواني.
1.jpg
12 من 12
مجمع الواقع الافتراضي “Galaxy Pavilion” هو مركز داخلي يضم غرف الهروب من المتاهة والمحاكاة والمتاهات، إلى جانب بعض من أحدث التقنيات المتطورة من “go-karting” في عرض البحر إلى علامة الليزر في مدينة أتلانتس الضائعة.