شباب هب يقدم أفكار و قصص الشباب السعودي بأسلوب عصري

مواضيع الشبابية والشباب الذين نجحوا في تقديم اختراعات مفيدة، وأولئك الذين شقوا طريقهم بجهد ليثبتوا أن ظروف الحياة والفقر مهما كانت صعبة، لا تحول دون تحقيق الطموحات، يتابعها برنامج "شباب هب" من تقديم محمود زيني، نوف عبد الله، حنين تركستاني، أيمن المطهر ويُعرض على MBC1.
MBC1-SHABAB-HUB.jpg
1 من 5
بُني البرنامج الشبابي على شكل مجلّة تلفزيونية متنوّعة هدفها تحفيزي تربوي، تُقدم بأسلوب ديناميكي عصري، عناصره الأساسية هم الشباب السعودي بمختلف إنجازاتهم، وتجاربهم، ونجاحانهم، ورسائلهم.
MBC1-SHABAB-HUB--AYMAN-AL-MOTAHER.jpg
2 من 5
يعتبر أيمن المطهر أن "ميزة البرنامج تكمن في النماذج الشبابية التي يستقطبها، إذ نتعرف إلى أشخاص شغوفين بأعمالهم، و هم من المملكة العربية السعودية، لكنهم ما زالوا مغمورين ولم يجدوا فرصة تُبرزهم علماً أنهم نماذج مشرفة للوطن".
MBC1-SHABAB-HUB--NOUF-ABDALLAH-AND-HANIN-TURKISTANI.jpg
3 من 5
توضح حنين تركستاني أن "فكرة البرنامج شجعتها على أن تكون جزء منه، لأنه يتكلم عن مختلف فئات المجتمع من الشباب" .وترى نوف عبد الله "أننا وفقنا بفريق جيد من المذيعين، بيننا تفاهم وانسجام".
MBC1-SHABAB-HUB--MAHMOUD-ZINI.jpg
4 من 5
من جانبه، يشير محمود زيني إلى أن "البرنامج يشكل منصّة لإظهار الشباب المبدع ومشاريعهم، ويضيء على أعمالهم وطموحاتهم وإنجازاتهم، ويشكل بذلك الجانب التحفيزي للجيل الجديد، ليؤكد أن في بلادنا مبدعون".
MBC1-SHABAB-HUB-LOGO.jpg
5 من 5
وتتنوع الحلقات في الإضاءة على الاختراعات والقراءة العلميّة والقصص المُلهمة والتكنولوجيا.