بالصور : تعرف على أجمل 5 متاحف في اليونان

متاحف اليونان كثيرة ومتعددة منها متاحف أثرية تاريخية ومنها متاحف فنية.ولا تكتمل عطلتك السياحية في اليونان دون زيارة احدى متاحف اليونان الفريدة.
6.jpg
1 من 6
وتجد من اهم متاحف اليونان هى المتاحف التاريخية بلد التى تحكي كل تاريخ أوروبا القديم، الذي يعود الي العصور أوروبا الوسطي و عصور ظهور المسيحية و حكم الأباطرة.
5.jpg
2 من 6
5. متحف الأكروبول، أثينا : المبنى الرائع هو موطن لمعرض مثير للإعجاب من التماثيل مع جدران زجاجية مما يتيح للزوار الاستمتاع بالمعارض في الضوء الطبيعي.
4.jpg
3 من 6
4. متحف ما قبل التاريخ ثيرا، سانتوريني : يحتوي متحف Thera الذي يرجع تاريخه إلى ما قبل التاريخ على لوحات جدارية وأشياء يومية فريدة من العصر الحجري الحديث وعصر Cycladic .
3.jpg
4 من 6
3. المتحف الأثري في دلفي : أحد المواقع الأثرية الأكثر أهمية والأكثر شهرة في اليونان، كما أنها موطن لمجموعة نادرة من التماثيل والمنحوتات التي تحكي الكثير من القصص والأساطير.
2.jpg
5 من 6
2. متحف الفنون اليونانية الحديثة، رودس : يضم مجموعة صغيرة من اللوحات والمنحوتات والنقوش والمطبوعات لفنانين من القرن التاسع عشر والقرن العشرين.
1.jpg
6 من 6
1. المتحف الأثري بأولمبيا : داخل المتحف الأثري بأولمبيا، توجد العديد من الأشياء التي لا تقدر بثمن، وتشمل هيرميس براكسيتيلز الرائعة بالإضافة إلى العديد من المنحوتات التي تم حفرها من الموقع الأثري.