بالصور : لاند روفر تعيد إحياء أيقونتها الشهيرة ديفندر

كشفت لاند روفر عن السيارة "ديفندر" خلال معرض فرانكفورت للسيارات، وحصلت السيارة على تحديثات متعددة لتكون أكثر عصرية مع الحفاظ على هويتها كسيارة ديفندر.
New-Land-Rover-Defender--(5).jpg
1 من 6
لا مجال للمقارنة، ولا للتوقف: أيقونة في عالم السيارات برؤية جديدة تلائم القرن الحادي والعشرين.
New-Land-Rover-Defender--(7).jpg
2 من 6
تصميم يحقق المطلوب، هندسة تثير الحماسة: ذكية وذات شخصية مميزة مع مظهر خارجي سهل التمييز يحتوي على ملامح ديفندر المعروفة بما في ذلك الأجزاء الأمامية والخلفية القصيرة
New-Land-Rover-Defender--(4).jpg
Copyright 2019
3 من 6
خبرة عالمية على الطرقات العادية والوعرة: قدرتها على الاستجابة لكل التضاريس مطلقة، متزنة على أي سطح مع أقصى درجات الراحة التي تضمن قطع الرحلات الطويلة بسهولة.
New-Land-Rover-Defender--(3).jpg
Copyright 2019
4 من 6
مظهر قوي لسيارة قوية: البنية الهندسية "D7x" المتينة الجديدة مصممة لاحتمال إجراءات "اختبار الأحداث القصوى"، بما يتجاوز المعايير المعتادة للسيارات متعددة الأغراض وسيارات الركاب.
New-Land-Rover-Defender--(2).jpg
5 من 6
تكنولوجيا القرن الحادي والعشرين: تقديم نظام "بيفي برو" المعلوماتي الجديد للمرة الأولى والمميز بواجهة أكثر حدسية، فيما توفر البرامج المتصلة آخر التحديثات في كل وقت وأي مكان في العالم.
New-Land-Rover-Defender--(6).jpg
6 من 6
كل العائلة: ديفندر 110 تتوفر بمقاعد 5+2 مع أربع باقات إكسسوارات مميزة ("المستكشف" و"المغامر" و"الريف" و"المدينة")، و170 إكسسواراً فردياً، وستتبعها ديفندر 90 الأصغر حجماً وإصدارات تجارية عملية ومتينة.