بالصور : تعرف على منتجات أبل الجديدة

في حدث خاص في ولاية كاليفورنيا اليوم الثلاثاء، كشفت شركة آبل النقاب عن هاتف آيفون 11 في ثلاث إصدارات (11، و11 برو، و11 برو ماكس)، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأجهزة، ومنها الجيل السابع من أيباد “أو أس”، والإصدار الخامس من آبل “وتش”، ومنتجات أخرى تعتمد على الاشتراكات الشهرية.
iphone-11--.jpg
1 من 7
وأطلقت الشركة ثلاثة هواتف جديدة هي آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس والجيل الخامس من ساعاتها "أبل ووتش".
iphone-11.jpg
2 من 7
الإصدار الجديد من أيفون 11 (Iphone 11)، والذي يأتي بـ 6 ألوان مختلفة، وبشاشة حجمها 6.1 إنش بخصائص وضوح عالية “ريتينا”، ويضم الجهاز كاميرا خلفية بعدستين قدرة كل واحدة 12 ميغابيكسل.
iphone-11-pro.jpg
3 من 7
وكشفت الشركة أن هاتف آيفون 11 برو الجديد سيدعم ميزة توفير الطاقة ما يزيد من زيادة مدة عمل الهاتف بزمن قدره 5 ساعات عن النسخة السابقة على أن يتوفر الهاتف بالألوان الأخضر والاسود والذهبي والفضي.
iphone-11-promax.jpg
4 من 7
جهاز iPhone 11 Pro Max أحدث أجهزة أبل وأكثرها تطورا وِفقاً للرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك، وأكثر ما يميز الجهاز أنه يضم ثلاث كاميرات خلفية وبشاشة سوبر ريتنا(XDR) بحجمين 5.8 إنش و6.5 إنش.
ipad.jpg
5 من 7
أطلقت الشركة أيباد “أو أس” (iPadOS) والذي يعد الجيل السابع من هذه الأجهزة، .ويأتي الجهاز بشاشة 10.2 إنش تضم 3.5 مليون بيكسل.
clock.jpg
6 من 7
وتمتاز الساعة الجديدة بمظهر عصري واستخدامها لتطبيقات متخصصة في الصحة، إذ تقوم بالاتصال بالطوارئ لوحدها في حال وقوع من يرتديها على الأرض وأظهرت مؤشراته الحيوية خللا في الإداء.
tv.jpg
7 من 7
أعلنت شركة أبل خلال مؤتمرها عن خدمة “آبل تي في بلس” التي ستضم عروضا وأفلاما خاصة بها، برسوم شهرية تبلغ 5 دولارات.