أخبار العالم هذا الأسبوع بالصور

هذه مجموعة من الصور الأكثر إثارة هذا الأسبوع عبر مختلف دول العالم.
10.jpg
1 من 10
رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون في هذه الصورة، يصارع ثورا في مزرعة في اسكتلندا. ويواجه جونسون مصاعب سياسية كبيرة آخرها استقالة شقيقه، جو جونسون، من الحكومة ومن البرلمان.
9.jpg
2 من 10
أطفال في مدينة تعز اليمنية يعودون إلى المدرسة في العام الدراسي الجديد. مدرستهم تعرضت العام الماضي لدمار كبير في المعارك بين قوات التحالف بقيادة السعودية والمتمردين الحوثيين.
8.jpg
3 من 10
مصابون بحمى الضنك يتلقون العلاج في مستشفى شهيد سهروردي الجامعي في بنغلاديش.
7.jpg
4 من 10
زعيم الأغلبية في مجلس العموم، جيكوب ريس-موغ، مستلقيا أثناء جلسة نقاش بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. تعرض ريس موغ لانتقادات بسبب سلوكه داخل مجلس العموم، ودعي إلى الاعتدال في الجلوس.
6.jpg
5 من 10
رئيسة الحكومة المحلية في اسكتلندا، نيكولا ستيرجن، تقص شعر، ديفيد تورنس، نائب البرلمان الأوروبي عن الحزب الوطني الاسكتلندي، في حملة لجمع التبرعات لصالح جمعية تهتم بمرضى السرطان. وقد أطال تورنس شعره لمدة سنة كاملة من أجل هذه الحملة.
5.jpg
6 من 10
برق في سماء روما فوق ساحة فيتوريو إيمانويلي وتمثال الفارس الشهير فيه.
4.jpg
7 من 10
نهب متاجر في جنوب أفريقيا يعتقد أنها لأجانب خلال أعمال شغب شهدتها أحياء في جوهانسبورغ. وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع والأعيرة المطاطية لتفريق المتظاهرين. وقال وزير الشرطة إن "الإجرام هو الدافع إلى هذا العنف غير المبرر وليس كراهية الأجانب".
3.jpg
8 من 10
صور من الدمار الهائل الذي تسبب فيه إعصار دوريان في باهاماس. وتتوقع الحكومة أن يكون عدد الضحايا مذهلا.
2.jpg
9 من 10
رئيس الوزراء الايرلندي، ليو فاراداكار، ماثيو باريت، يستقبل نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، في دبلن، خلال زيارته لجمهورية أيرلندا.
1.jpg
10 من 10
سفينة التسامح عمل فني من إنجاز إيليا وإيميليا كاباكوف يسبح في نهر التايمز وسط لندن، ويصنع مشهدا غنيا بالألوان والبهاء. يدعو العمل الفني إلى تعليم الأطفال في كل قارات العالم ومن كل الثقافات مد أواصر المحبة بينهم من خلال الفن.