شاهد أخبار العالم هذا الأسبوع بالصور

مجموعة منتقاة من أبرز الصور لأحداث رياضية وسياسية وبيئية وثقافية من جميع أنحاء العالم في أسبوع.
10.jpg
1 من 10
جذع شجرة مشتعل من الداخل جراء الحرائق التي ضربت غابات الأمازون الماطرة، بولاية روندونيا في البرازيل. وشهدت المنطقة أكثر من 80 ألف حريق هذا العام حتى الآن.
9.jpg
2 من 10
بريطانيون يتظاهرون احتجاجا على قرار رئيس الوزراء بوريس جونسون، بتعليق عمل البرلمان البريطاني. وبالتزامن تم إطلاق مذكرة احتجاج ضد القرار على الإنترنت وقع عليها 1.6 مليون شخص حتى الآن.
8.jpg
3 من 10
مدرب الطيور بيتر وينزل، يطعم نسر كندور يافع في محمية النسور بالدنمارك. والكندور هو أكبر أنواع الطائر الكاسر حجما في العالم، ويصل طول الجناح عند البلوغ 3.5 مترا.
7.jpg
4 من 10
ناشطة البيئة والتغيرات المناخية غريتا ثانبيرغ، تصل إلى الولايات المتحدة بعد 15 يوما من الإبحار لعبور المحيط الأطلنطي قطعت خلالها 4800 كيلومتر.
6.jpg
5 من 10
راقصات تشاركن في مهرجان نوتنغ هيل كرنفال غربي العاصمة البريطانية لندن. وصلت درجة الحرارة إلى 33 درجة مئوية منتصف النهار، مما يجعله الأكثر سخونة في نهاية عطلة البنوك يوم الاثنين في شهر أغسطس/آب.
5.jpg
6 من 10
مشجعو نادي بوكا جونيور الأرجنتيني يشجعون فريقهم أثناء مباراته في ربع نهائي كأس ليبرتادروس أمام فريق ليغا دي كويتو الإكوادوري، في بيونس أيرس.
4.jpg
7 من 10
أصدقاء وأقارب منسق الموسيقى "دي جى" إريك هرنانديز، يحضرون جنازته في كوتزاكوالكوس في المكسيك، بعد أن لقي مصرعه مع 25 شخصا آخرين في اعتداء على ملهى كابالو بلانكو تسبب في إصابة 11 آخرين.
3.jpg
8 من 10
صينيون يشاهدون سيلا من المياه المتدفقة بقوة بعد تشغيل سد سانمنشيا في مقاطعة هينان بالصين.
2.jpg
9 من 10
رجل يقف خلف تمثال للرئيس الأمريكي ويلسون في ولاية فرجينيا الأمريكية. أنقذ هوارد هانكنز التماثيل النصفية لرؤساء أمريكا، بعد أن كان مطلوبا منه تدميرها.
1.jpg
10 من 10
قطة تعترض طريق المشاركات في سباق 5 آلاف متر عدو، في دورة الألعاب الأفريقية التي استضافتها العاصمة المغربية الرباط.