سامسونج تطلق Galaxy Note10 في الإمارات

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات الستار عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note10، خلال حفل إطلاق أقيم في مدينة جميرا في دبي. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها.
Galaxy-Note10-Event---1.jpg
1 من 7
ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية.
Galaxy-Note10-Event---2.jpg
2 من 7
و ذلك لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.
Image_Product_Key_Visual_Note10l10+_Main_KV_Aura_Glow_Note10_10+_Main-KV....jpg
3 من 7
وفي معرض حديثه عن ميزات الهاتف الجديد، قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات في سامسونج الخليج للإلكترونيات : “يسعدنا إطلاق هاتف Galaxy Note10 حيث قد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يبحثون عن الأفضل"
Galaxy-Note10-Event---3.jpg
4 من 7
صممت سامسونج كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 ليكون أنيقاً ونحيفاً وخالياً من أي عوائق يمكن أن تشتت الانتباه، بحيث يتمكن المستخدمين من تركيز اهتمامهم الكامل على الأفكار والمشاريع والمحتوى الأكثر أهمية.
Galaxy-Note10-Event---4.jpg
5 من 7
وتعتبر شاشة العرض في هاتف Note10 هي الأفضل حتى الآن من سامسونج سواءً من حيث المواد المستخدمة في تصميمها أو التقنية الأساسية المستخدمة فيها.
Galaxy-Note10-Event---5.jpg
6 من 7
وذلك بهدف تمكين المستخدمين من عيش تجربة مشاهدة غامرة عند مشاهدة العروض أو ممارسة الألعاب المفضلة لديهم.
Note10_Auraglow.jpg
7 من 7
يعتمد مستخدمو سلسة Note على هواتفهم للقيام بكل شيء خلال حياتهم – ويتعدى ذلك الاستخدام حدود المهام اليومية، ليشمل تنفيذ المشروعات الكبيرة وإدارة أعمالهم وتحرير الفيديوهات.