بالصور : ذوي ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي في مكة

وصلت اليوم الجمعة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة أولى طلائع أسر قتلى ومصابي هجوم نيوزيلندا الإرهابي، الذين وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز باستضافتهم ضمن برنامج "ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة".
5.jpg
1 من 5
وقال وكيل وزارة الحج والعمرة للشؤون الإسلامية الدكتور عبدالله الصامل في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية إن "الاستضافة كان لها الأثر البالغ في التخفيف من وقع الألم على ذوي المصابين والشهداء.
4.jpg
2 من 5
و أكمل قائلا "وقد لمسناه حين استقبلنا الدفعة الأولى منهم"، شاكراً خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على هذه اللفتة الكريمة".
3.jpg
3 من 5
وأكد أن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ يوجه ويشرف ويتابع برنامج "ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة" بدقة.
2.jpg
4 من 5
مشيراً إلى "تكوين لجان متعددة تعمل ليل نهار لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين وتقديم كل التسهيلات لهم ليؤدوا مناسكهم ويتفرغوا لهذه العبادة العظيمة".
1.jpg
5 من 5
وأكد الصامل أن استضافة ذوي ضحايا ومصابي هجوم نيوزيلندا الإرهابي "تأتي في إطار جهود المملكة الرامية لمواجهة الإرهاب والوقوف ضد مرتكبيه ومقاومتهم والقضاء عليهم ودحرهم".