بالصور : أفخم 6 أجنحة فندقية في العالم

من المناظر الرائعة والأجنحة تحت الماء إلى الطهاة الخاصين والعلاج غير المحدود في السبا، هناك بعض أغلى أماكن الإقامة في العالم، والتي ستمكنك من إعادة اكتشاف الفخامة، نتعرف على 6 منها.
9.jpg
1 من 9
6- Regent Seven Seas Cruises : مقابل 11000 دولار أمريكي في الليلة، توفر Seven Seas Explorer و Seven Seas Splendor (في عام 2020) الرفاهية في كل شبر من جناح Regent الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع.
8.jpg
2 من 9
يحتوي The Regent Suite على سبا في الغرفة، مع ساونا وغرفة علاج حيث ستدلل نفسك بعلاجات مجانية غير محدودة.
7.jpg
3 من 9
5- Eagles Nest، نيوزيلندا : تتخذ Rahimoana Villa تصميما عصريا وتندمج مع الفخامة لتعزيز المشاهد الطبيعية لخليج الجزر الشهير في نيوزيلندا.
6.jpg
4 من 9
4- Mandarin Oriental، طوكيو، اليابان : رغم أنه فخم، يتميز جناح Mandarin Oriental Tokyo’s President، بتصميم ياباني غير تقليدي بشكل مدهش مقابل 18000 دولار أمريكي في الليلة.
5.jpg
5 من 9
3- Laucala Island، فيجي : يكلف 45000 دولارا أمريكيا في الليلة، ويقع في واحدة من أعلى النقاط في الجزيرة التي توفر إطلالات رائعة على فيجي.
4.jpg
6 من 9
2- Conrad، جزيرة رانجالي، جزر المالديف : هذا الجناح الفريد يوفر لضيوفه فرصة النوم وسط الأسماك، فهو يقع على عمق 16.4 قدم تحت مستوى سطح البحر، مما يوفر مناظر لا تصدق للحياة البحرية.
3.jpg
7 من 9
يأتي هذا الجناح المذهل بسعر 50.000 دولار أمريكي في الليلة، وتشمل المزايا التي يوفرها السكن المكون من طابقين صالة رياضية وحوض سباحة لا متناهي خاص وخادم خاص وطاهي ومدرب عند الطلب.
2.jpg
8 من 9
1- Hotel President Wilson، جنيف، سويسرا : يعتبر The Royal Penthouse Suite أغلى جناح في العالم، ويكلف 80.000 دولار أمريكي في الليلة.
1.jpg
9 من 9
ويُعرف هذا الجناح بأنه الأكبر في أوروبا ويشغل الطابق الثامن بأكمله من الفندق مع إطلالات بانورامية على بحيرة جنيف، ويضم غرفة معيشة ويمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر البحيرة من الجاكوزي في غرفة النوم الرئيسية.